انا اشعر بالاكتئاب والخوف والهلع من موضوع البكاره مع انه لم يمسني رجل ولم يدخل شئ الي مهبلي ف سن صغير كانت صديقه تقرب عضوها من عضوي الانثوي من السطح ؟

icon 3 يونيو 2016
icon 2331
انا اشعر بالاكتئاب والخوف والهلع من موضوع البكاره مع انه لم يمسني رجل ولم يدخل شئ الي مهبلي ف سن صغير كانت صديقه تقرب عضوها من عضوي الانثوي من السطح ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاشيئ تخافين منه على وضعية بكارتك فهي سليمة مائة بالمائة واحتكاك عضوك بعضو صديقتك لا يؤثر على فتك الغشاء فهو سليم 0 2016-06-04 09:57:58
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
لاشيئ تخافين منه على وضعية بكارتك فهي سليمة مائة بالمائة واحتكاك عضوك بعضو صديقتك لا يؤثر على فتك الغشاء فهو سليم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا ولد عمري 13 سنه وتم اغتصابي حيث قام صديقي بإدخال قضيبه في فتحة الشرج بعد محاولات عديده لم أكن...

يمكن استعمال مرهم مخدر مثل زيلوكايين ٢٪ على الشرج عند الشعور بالرغبة، ثم ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تستفيد، راجع اختصاصي نفسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة امت علاقه جنسيه مع خطيبي وادخل قضيبه دون صعوبه مع اني اول مره يلمسني رجل و لكن لم...

ربما لديك غشاء مطاطي ومرن، فلم يحدث تمزق، ولكن لا يمكن الجزم في الموضوع، إلا بالفحص العياني، راجعي طبيب نسائي للتأكد من الغشاء.وإذا لم يتمزق هذه المرة فعليك الانتباه لأنه سيتمزق في مرات قادمة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام أنا بنت في عمري 20، تعرضت للتحرش الجنسي ولم يتم الايلاج في المهبل ولكن بإصبعه السبابة كان يحتك بمهبلي...

لا يتمزق غشاء البكارة إلا بدخول شيء صلب في المهبل، والغالب أن الاصبع لم يدخل بدليل عدم نزول الدم. ولا يمكن التأكد إلا بالفص الطبي إذا كنت تشكين!! فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري٢٩متزوجه لي شهر ولم يتم فتح غشاء البكاره وذلك لصغر قضيب زوجي نفسيا تعبانه يدخل كامل ولاكن لا...

الطول العادي للقضيب من ٨-١٨ سم، وبما أنك قد أصبحت زوجته فعليك إعانته في كيفية فض الغشاء، وفي كيفية الإثارة الجنسية ، ذلك أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأول، وكذلك في البظر، وقد يكون زوجك بحاجة لزيادة ثقافته الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه