انا أريد دواء لعلاج الاثار الجسدية الناتجة عن العادة السرية لممارستها اكثر من 6 سنوات , وتلك الاثار مثل : الام فى الظهر , ضعف النظر , الام فى الركبة , ارهاق , فقدان تركيز , طقطقة فى جميع عظامى عند الحركة , هل اخد بيو سترونج مثلا ام هناك افضل منة ؟
اجابات الاطباء
الافضل هو ممارسة الراضه بشكل مستمر وتحسن التغذيه وايقاف هذه العاده اقرأ المزيد
الافضل هو ممارسة الراضه بشكل مستمر وتحسن التغذيه وايقاف هذه العاده
إضافة لما ذكره الزميل الدكتور جلال، فإني أنصح أيضاً بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل واعسل... اقرأ المزيد
إضافة لما ذكره الزميل الدكتور جلال، فإني أنصح أيضاً بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل واعسل الملكات والمكسرات.
سلامتك العلاج الاكيد هو الابتعاد عن العادة السرية وهل هي تعتبر وظيفة ننصحك بالابتعاد عنها هو افضل علاج اقرأ المزيد
سلامتك العلاج الاكيد هو الابتعاد عن العادة السرية وهل هي تعتبر وظيفة ننصحك بالابتعاد عنها هو افضل علاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.