انا احس بحرقان فى البول ورائحه البول متغيره مع العم انى اتناول مضاد حيوى لالتهاب اللوزتين فما هذا وكيف العلاج
اجابات الاطباء
ليس بالضروره ات يؤثر المضاد الحيوي الذي تاخذه للوزتين ليس بالضروره ان يشفي التهابات المثانه
لان الميكروبات المسببه لانتانات المثانه... اقرأ المزيد
ليس بالضروره ات يؤثر المضاد الحيوي الذي تاخذه للوزتين ليس بالضروره ان يشفي التهابات المثانه
لان الميكروبات المسببه لانتانات المثانه غالبا ما تكون من الصبغه السالبه بينما انتانات اللوزتين من الصبغه الموجب9ه
عليك عمل فحص للبول وكذلك زراعه لمعرفة المضاد الحيوي المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.