دكتور ه نساء احتاج استشاره

دكتور ه نساء احتاج استشاره
icon 27 يناير 2023
icon 380
انا اجهضت من اسبوعين واليوم عملت العاده السريه ونزل دم مني صافي للعلم قبل لا اسوي العاده السريه كان ينزل شي لونه ابيض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في البداية حاب اقولك الف سلامات لاكن لازم تعرفي ان العادة السرية اولا غير انه مضر بالصحه النفسية والجسدية هذا عمل لا يرضي الله وعليه عذاب شديد والله اعلم، توبي قبل ما يفوت الوقت وتندمي، راجعي الدكتورة وسوي الفحوصات وشوفي وش تقولك 1 2023-01-28 02:52:22
د. عمر الجبرتي
د. عمر الجبرتي
طوارىء
في البداية حاب اقولك الف سلامات لاكن لازم تعرفي ان العادة السرية اولا غير انه مضر بالصحه النفسية والجسدية هذا عمل لا يرضي الله وعليه عذاب شديد والله اعلم، توبي قبل ما يفوت الوقت وتندمي، راجعي الدكتورة وسوي الفحوصات وشوفي وش تقولك
اذا نزل لمرة واحدة وانقطع فهوا طبيعي ولاكن اذا استمر الدم راجعي للفحص . 1 2023-01-28 01:55:22
الدكتور طريف وليد الاطرش
الدكتور طريف وليد الاطرش
طب عام
اذا نزل لمرة واحدة وانقطع فهوا طبيعي ولاكن اذا استمر الدم راجعي للفحص .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري ١٥ سنه امارس العاده السويه بالماء على البظر واتذكر اول نزل مني دم والحين صار ينزل مني...

قد يكون الدم في المرة الأولى من تمزق الغشاء، ولا بد من الفحص الطبي، أما السائل البني فقد يكون من التهابات أو من نزيف مع بقية لسوائل، راجع طبيبك النسائي.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

اذا مارست العاده السرية ينزل دم من المهبل و اول كان ينزل شوي الحين لي تقريبا ٦ ايام ينزل كثير...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل٢- مضاعفات الحمل٣- أورام مهبلية٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع٥- السرطان٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبلإذا استمر النزيف،، راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا. تركت. العاده. السريه قبل. يمكن. اسبوعين. او اكثر. اليوم ينزل. سايل لزج. كثير. مع البول. مره وحده جاني. الصباح...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر.للمزيد راجع ثر المني .

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اليوم سويت العاده السريه ونزل المني مع تكتل اصفر ايش السببب هذا فيه شي ولا ؟

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.يمكن زيادة شرب الماء وتناول فيتامين سي ، وستتحسن بالتدريج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه