انا اجامع زوجتي تقول عندها حكه بالمهبل خارجيه ولا استطيع اكمل الجماع ا

انا اجامع زوجتي تقول عندها حكه بالمهبل خارجيه ولا استطيع اكمل الجماع ا
icon 22 ديسمبر 2016
icon 1438
السلام عليكم انا اجامع زوجتي تقول عندها حكه بالمهبل خارجيه ولا استطيع اكمل الجماع استخمدت غسول مافي فايده و ما زالت الحكة ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو مراجعة اختصاتصي أمراض نسائية للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك التهاب فطري أو جرثومي ولا بد من علاجه. 0 2016-12-23 13:31:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو مراجعة اختصاتصي أمراض نسائية للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك التهاب فطري أو جرثومي ولا بد من علاجه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي احمرار بالذكر وانا موقف العاده السريه تقريبا لي شهر بس اني استخدم غسول ومنظفات فما ادري...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف وعليك وقف المواد الكيماوية لتنظيف القضيب، والاحتمال الكبير أن يعود طبيعياً. عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

دكتور انافبل اسبوعين تفريبا كان عندي التهاب ف المهبل وكتبتلي الدكتورة 3تحاميل ومضاد المهم اخذت الكورس كامل ورجعت تموري تمام...

ربما القضية تتعلق بالعادة الشهرية، لا داعي للقلق، تعاملي مع الموضوع بهدوء، وإذا استمرت الحرقة فيفضل مراجعة طبيبتك مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اعاني من ايلاج مع زوجتي كثير تخاف او تحس بالم في مهبل عند ادخل الراس كبدايه عمر زوجتي 21 ما...

يمكن استخدام المخدر، ولكن يجب البحث عن السبب، هل هو خوف نفسي، أم بسبب ضيق المهبل ، أم بسبب وجود التهابات في المهبل؟؟ المهم أن تفعل شيء بالقوة، لأن ذلك سيزيد المشكلة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا الي فتره بعاني من التهابات مهبليه كتيره رحت ع اكتر من دكتور ودكتوره بس مافيه فايده وعندي...

قضية الجماع بين الزوجين قضية يجب التعود عليها والتأقلم معها ،وقد تستمر طويلاً حتى يتعرف الزوجان على بعضهما جنسياً، والطرق التي تثيركل منهما،عادة يكون الرجل أسرع، ويقذف في خلال دقائق، خصوصاً أنه يكون مثار مسبقاً، ويجب عليك تعليمه بإطالة فترة المداعبة وإثارة النقاط الحساسة في جسميكما، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للوصول إلى الارجاز بشكل متوافق أيضاً، المشكلة دائماً في الاستعجال في الإيلاج، مع أن الإيلاج ليس هو الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه