انا اب ١٩ تلقيت ضربه على خصيتي قبل يومين في الخصيه اليمنى اصبح بها الم

انا اب ١٩ تلقيت ضربه على خصيتي قبل يومين في الخصيه اليمنى اصبح بها الم
icon 21 يوليو 2010
icon 2982
انا اب عمري ١٩ سنه تلقيت ضربه على خصيتي قبل يومين في الخصيه اليمنى اصبح بها الم يوجد داخل الكيس مع الخصيه اليمنى مثل العرق مع الخصيه فما اعغل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك استشارة اختصاصي مسالك بولية وربما عمل صورة بالموجات فوق الصوتية لتوقع وجود دوالي في الخصية، وربما يكون هناك تجمع دم نتيجة الرضح. 0 2010-07-22 02:30:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك استشارة اختصاصي مسالك بولية وربما عمل صورة بالموجات فوق الصوتية لتوقع وجود دوالي في الخصية، وربما يكون هناك تجمع دم نتيجة الرضح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا طالب عندي 16 عام اشعر بألم في الخصيه اليمني احيانا و يوجد شئ مثل نقطه سوداء اسفل الجلد علي...

بالنسة لللطول عادي ولديك بعض الوقت للنمو. اختلاف طول حبل الخصيتين عادي تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الم في الفخد الايمن من الداخل والخصيه اليمنى بعد يوم من الاستمناء الخصيه اليمنى صغير و طريه واليسرى اكبر هل...

إذا استمريت في الاستمناء بهذه الطريقة فستصغر الخصية أكثر، عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لا حظت ان الخصية اليمنى تعلو قليلا عن اليسرى لكن ليس هناك الم ، عند فحصي لها مرتين...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقفها للتحرر من المشكلة!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه