انا عاما اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف هل ل علاقة بالعادة السرية ر

انا عاما اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف هل ل علاقة بالعادة السرية ر
icon 14 أبريل 2015
icon 834
انا شاب ابلغ 30 عاما اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف هل لهذا علاقة بالعادة السرية رغم اني ذهبت لطبيبين وابلغوني ان سبب ذلك هو الضغط العصبي والإجهاد والإرهاق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وهذا هو السبب الرئيسي بمثل هذه الحالات استرخ وخذ انفاس عميقة 1 2015-04-15 08:03:33
الدكتور هاني جاد
الدكتور هاني جاد
طب عام
وهذا هو السبب الرئيسي بمثل هذه الحالات استرخ وخذ انفاس عميقة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب امارس العادة السرية عمري21 عام ولدي وسواس وخوف شديد حيث تم تشخيصي بدوالي الخصية ولاكن زاد...

الوسواس مشكلة بحد ذاته!! وإذا توقفت عن الممارسة ستتحسن الدوالي، كما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة!! ولتحسين الانتصاب   عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 24 وغير متزوج كنت امارس العاده السريه بكثره واعاني من ضعف انتصاب منذ ثلاث سنوات وبعد الفحص الطبي تبين...

هذه مضاعفات العادة السرية فالافراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة السيرة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالترديج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ فترة قريبة واعاني من عدم الشعور بالرغبة والشهوة الجنسية وعدم الانتصاب بشكل كافي قمت بتحليل هرمون التيستيرون...

القلق، والحالة النفسية أحد الأسباب وهنا أسباب نفسية أخرى قد تتعلق بقبول الزوجة ومدى الاعجاب بها ، ومدى التفاعل الانساني بينكما!! كما تلعب الضغوط الاجتماعية أيضاً دوراً مهماً والنظرة إلى الجنس !! حاول مناقشة الأمر مع نفسك أولاًً، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٤ سنة اعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الاحساس عند القذف مع العلم اني مدخن ووزني زائد وامارس...

حالتك صعبة التدخين . يقلل الانتصاب الوزن الزائد يقلل الانتصاب، والعادة السرية تذهب يما يبقى من القوة الجسدية. والحل هو وقف العادة السرية فوراً، وتنزيل الوزن بالتدريج وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ سنة و بشكل مفاجئ منذ ثلاث ايام ضعف انتصار قضيبي و قلة كمية و قوة القذف لدي بسبب...

الغالب أنها ستزول إذا مارست الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي بعد  ٣ أشهر مسالك بولية لإجراء الفحوصات اللازمة!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. أنا شاب وأبلغ من العمر 25 عاما ولدي سؤال سبب لي القلق والتفكير وهو عن العادة السرية....

لا داعي للقلق، هذه المخاوف لا أساس لها والجسم يبني المنويات باستمرار، ولكن عليك تخفيف الممارسة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والاهتمام بالمقويات مثل العسل ،المكسرات والخضار والوفاكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 31 سنة اثناء ممارسة العادة السرية ضغط بشدة على القضيب من ذلك الوقت...

ربما تأثرت بعض الأعصاب في القضيب، عليك الآن علاجها بوقف العادة السرية وانتظار النتيجة، فلاغالب أن الوضع سيتحسن بعد مدة من الزمن لا تقل عن عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب لست متزوج عمري 24 سنة اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى مع العلم...

أنت شاب، وفي الغالب أن حالتك عابرة، ولن تستمر عند الزواج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا كنت قلقاً، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات والتأكد أن كل شيء على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أنت انا شاب ابلغ من العمر 18 سنة...امارس العادة السرية باستمرار منذ زمن...و منذ مدة قصيرة بدات الاحظ اني اعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف الرغبة الجنسية حيث أني أقلعت عن العادةالسرية والاباحية أكثر من وعملت تحليل لهرمون الذكورة والنتيجة413من132-813 هل هذا...

مستوى الهرمون ضمن العادي ولا داعي للقلق بهذا الشأن، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسم بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه