هل امارس الجنس مع زوجتي

هل امارس الجنس مع زوجتي
icon 5 سبتمبر 2020
icon 10901
هل استطيع ان امارس الجنس مع زوجتي وهي حامل وهل تستمتع وما هي الوضعيه الصحيحه ومتى اتوقف عن ممارس الجنس معها في اي شهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفترة الآمنة لممارسة الجنس أثناء الحمل هي الثلث الثاني من الحمل يعني من الرابع والخامس والسادس

0 2020-09-06 08:26:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الفترة الآمنة لممارسة الجنس أثناء الحمل هي الثلث الثاني من الحمل يعني من الرابع والخامس والسادس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس الجنس مع زوجتي يوميا واريد معرفت متى يمكنها ان تحمل

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.

ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا يادكتور متزوج من خمس سنوات امارس الجنس مع زوجتي ولااكتفي فاارجع الى العاده السريه....ارجو ان توضح لي هل هي...

للتخلص يجب عليك إعادةو إثارة زوجتك، ومتابعة الموضوع معها. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس الفموي مع احداهن وانا لم اكن مجروح ولا هي على ما اعتقد ولم اقذف داخلها وهي ايضا...

الجنس الفموي بحاجة لنظافة مطلقة،الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا احب ممارسه جنس الشرجي واذا كانت زوجتي تريد وتفضل ذلك وان امارس معها استخدم كل العنايه اللازمة...

كلما قللت يكون أفضل، ومضاعفات الجنس الشرجي  يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز ممارسة الجنس في الشهر الاول للحمل واذا كان الجواب لا .. ماالسبب ؟

بشكل عام تعاني الحامل في الثلث الأول من الغثيان والاستفراغ ولا ينصح بممارسة الجنس أثناء الحمل، قد ينصح الطبيب بعدم ممارسة الجنس إذا كان لديك أي من الأنواع التالية من الخطورة على الحمل : أنت معرض لخطر الإجهاض أو تاريخ حالات الإجهاض السابقة أنت عرضة لخطر الولادة المبكرة (تقلصات قبل الأسبوع 37 من الحمل) أنت تعاني من نزيف مهبلي أو إفرازات أو تشنجات بدون سبب معروف الكيس الأمنيوسي به تسرب السائل أو تمزق الأغشية تم فتح عنق الرحم في وقت مبكر جدًا من الحمل المشيمة منخفضة جدا في الرحم (المشيمة المنزاحة) أنت تتوقع توأما أو ثلاثة توائم أو "مضاعفات" أخرى ويفضل راجعة الطبيب النسائي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه