ان الحيوانات المنوية التي تصل للتلقيح قليلة جدا هل علاج ل

ان الحيوانات المنوية التي تصل للتلقيح قليلة جدا هل علاج ل
icon 6 مايو 2015
icon 1098
إن الحيوانات المنوية التي تصل للتلقيح قليلة جدا هل هناك علاج لهذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن زيادتها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-05-07 08:02:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن زيادتها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية ازا كانت ١٦مليون وهل هذا العدد قليل جدا وكم هي فترة العلاج ونسبة انها...

يمكن زيادتها ، والعدد المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون ،عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما يكون يكون عدد الحيوانات المنوية ١٠ ماذا يعنى وما هي الطريقة لزيادة العدد وهل تأثر كثرة الجماع على عدد...

كثرة الجماع تؤثر على عدد المنويات!! نظرً لكثرة الاستهلاك!! مع محدودية الانتاج. الطريقة لزيادتها هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك احتمال ان تكون الحيوانات المنوية معدومة او اقل اذا هرمون التيستيرون ضمن الطبيعي

الأساس في إنتاج المنويات هو هرمون التستوستيرون، فإذا كان المستوى طبيعياً، فربما يجب البحث عن سبب آخر مثل انسداد القنوات المنوياة ، وربما عمل خزعة للخصية، وتلقيح اصطناعي. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لديه اجسام مضادة في السائل المنوي بالاضافة الى تشوهات الحيوانات المنوية 98% وضعف حركتها 60% منها خاملة.. ماهي الاسباب...

المشاكل مع الأجسام المضادة الحيوانات المنوية يمكن التغلب عليها. حتى الآن، فإن الطريقة الأكثر موثوقية لذلك هي استخدام تقنيات الإخصاب في المختبر (IVF). إذا نقلنا المنويات والبويضات للمختبر، فإن الأجسام المضادة للمرأة قد تنتجها جعل المرأة لزوجها لن تكون لها هناك فرصة لمهاجمة المنويات. طريقة إجراء التلقيح داخل الرحم فقط لتجاوز مخاط عنق الرحم ليست موثوقة جدا. الأجسام المضادة سوف توجد في الرحم وأنابيب فالوب أيضا. أكثر شيوعا بكثير،أن ينتج الرجل الأجسام المضادة لمنوياته الخاصة . في مثل هذه الحالة، فإنه من المرجح أن يكون من الضروري أن تساعد حقا المنويات بواسطة حقنها في البويضات.اجسام مضادة للمنويات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن حضرتك تكتبلي عن كمية السائل المنوي وقلة عدد الحيوانات المنوية وزيادة نسبة التشوه عن الطبيعي والصديد وقلة الحركة وكل...

لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن ذيادة حركة الحيوانات المنوية لدي ضعف فيها بنسبة 2من8% وما هو العدد الكافي لتلقيح البويضة

الحد الأدنى للازم للانجاب هو ٢٠ مليون، ولزيادة العدد يمكن العلاج الهرموني أو الطبيعي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أريد أن أسأل حول ما إذا كانت عدد الحيواتات المنوية لدى زوجي 11 مليون هل هناك أمل بالحمل...

الحد الأدنى لعدد المنويات يجب أن لا يقل عن عشرين مليون في السم المكعب، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات ، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل السائل المنوي او للحيوانات المنوية لدى الرجل فيه كميه محددة ؟ او نسبه معينه ومحدودة وهل تنتهي ؟ واذا...

يتم بناء المنويات في الخصيتين في النبيبات المنوية حيث يتم إنتاج ما يقارب ١٢ بليون منوي في الشهر. يخضع إنتاج المنويات لهرمون التستوستيرون والذي تنتجه خلايا لايدغ في الخصيتين بناء على تحكم هرمون اللوثنة المنتج في الغدة النخامية. تطوير المنويات غير الناضجة لتنضج يأخذ 72 يوما. ويستمر الإنتاج طيلة الحياة!! ولكنه يقل مع التقدم في العمر، للمزيد راجع سائل منوي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه