امارس العادة السرية اثناء النوم ع بطن ويخرج السائل المنوي بينما العضو شبه منتصب هل هذا طبيعي ؟!! ولكن ينتصب العضو انتصاب كامل في مواقف الاثارة عامة !

icon 13 مايو 2017
icon 5048
امارس العادة السرية اثناء النوم ع بطن ويخرج السائل المنوي بينما العضو شبه منتصب هل هذا طبيعي ؟!! ولكن ينتصب العضو انتصاب كامل في مواقف الاثارة عامة !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عدم الممارسة وأنت نائم على بطنك، لاحتمال حدوث كسر في القضيب. ويفضل عدم الإدمان على العادة السرية حتى لا يتأثر لانتصاب، 0 2017-05-15 09:30:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل عدم الممارسة وأنت نائم على بطنك، لاحتمال حدوث كسر في القضيب. ويفضل عدم الإدمان على العادة السرية حتى لا يتأثر لانتصاب،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

لا يوجد عندي رغبة جنسية و لا إنتصاب صباحي وتنزل قطرات المني بعد التبول و العضو مرتخي ومنكمش طوال اليوم...

تزوج بالتأكيد!!! فهذه أمور عابرة، ولكن عليك التوقف عن العادة السرية والجماع، ثم تحسين لياقتك لبدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحست بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 24 سنه امارس العاده السريه يوميا لاحظت انه عند الاحساس بخروج المنى داخل القضيب تقل صلابه العضو قليلا فهل...

عادة يحدث ارتخاء بعد القذف، جيث تفتح الإوردة ويسري الدم بشكل عادي.ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أمارس العاده السريه بشكل خاطئ حيث كنت إضغط على القضيب لانزال السائل المنوي والان اعاني من فقدان الانتصاب بسرعه عند...

عليك التوقف عن هذه الممارسة وتقليل العادة السرية كلها، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

ما هو الطبيعي فالانتصاب عند الشاب يعني انتصاب صباحي وتلقائي وانتصار عند الإثارة كنت امارس العادة السرية بإفراط والان ليس...

١- لا يعتبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق إيلاج٢- ضعف الانتصاب ناجم عن العادة السرية لذلك توقف عنها ٣- مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك والتحسن مع الوقت!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادة السرية منذ شهرين تقريبا و لدي مشكلة ... عندما اشاهد مشهد اباحي يخرج السائل المنوي دون لمس...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

استمناء بدون انتصاب كامل عدم القدرة المحافظة على الانتصاب ، امارس العادة السرية منذ سنة وكانت الحالة الجنسية جيدة جدا...

الحالة طبيعية في الغالب ، ولكن هليك وقف الاستمناء، واستعادة لياقتك البدنية والجنسية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند مشاهدة مقاطع ابحية اقدف دون لمس العضو الذكري وفي بعض احيان امرس العدة السرية فاقدف دون انتصاب مع العلم...

ثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه