المنشطات الجنسيه (السيلدين و الفياجرا )... الي اي مده زمنيه تبقي في الدم حتي تزول منه.. و تختفي اثره في تحليل الدم للسموم و التحاليل العسكريه

icon 26 أغسطس 2017
icon 18887
المنشطات الجنسيه (السيلدين و الفياجرا )... الي اي مده زمنيه تبقي في الدم حتي تزول منه.. و تختفي اثره في تحليل الدم للسموم و التحاليل العسكريه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا يستمر مفعوله لمدة أربع ساعات ثم يبدأ بالاختفاء من الدم، والسيلدين قد يستممر لمدة ٣٦ ساعة، يعني خلال أيام لا يبقى أي أثر. 3 2017-08-26 13:49:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفياغرا يستمر مفعوله لمدة أربع ساعات ثم يبدأ بالاختفاء من الدم، والسيلدين قد يستممر لمدة ٣٦ ساعة، يعني خلال أيام لا يبقى أي أثر.

تعليقات الزائرين

وليد سليمان وليد سليمان

الفياجرا والسيلدين المنشطات الجنسيه عموما كم مده بقائها في البول

icon 11 أكتوبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه من فتره كبيره فكم المده التي اعود بيها الي طبيعتي عند التوقف وما سبب انه صبح لا...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، خلال ٣ أشهر ، مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب والرغبه الجنسيه الطبيب كتبلي حقن sustanon كل اسبوع حقنه سؤالي ماهي اضرارها وهل بعد...

ممكن وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي اصابه نخاع شوكي و متزوج عندي مشكله في دوام الانتصاب عندما يحدث الجماع ويبداء الايلاج يزول الانتصاب و...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل حبوب السيروكويل تؤدي الى عدم الرغبه الجنسيه وهل لها اثر على الجنس بشكل عام وهل تأتي بمرض السكر علماً...

من أعراض العلاج الجانبية: تعتمد الأعراض الجانبية للعلاج على الجرعة المستخدمة، ارتفاع ضغط الدم نعاس، دوخه، صداع، دوار، تعب اتفاع نسبة الدهون و الكوليسرول ارتفاع نسبة الغلوكوز(السكر) في الدم جفاف الفم، امساك، ازدياد الشهيه، زيادة الوزن بشكل عام جميع الأدوية النفسية تؤثر على الناحية الجنسية بشكل غير مباشر. للمزيد راجع موسوعة اأدوية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه بافراط لمده 5 سنوات اصابني ضعف انتصاب و قله الرغبه عملت تحليل للسائل المنوي و...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل المكسرات.ولاداعي للقلق بشأن الهرمونات!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه