الم اسفل البطن من الجهه اليسرى يشتد بعد الجماع ونزول مني بكميات قليله وعدم نزول البول كامل ويزداد مع البرد مع وجود مغص شديد واسهال هل سأصبح حامل ؟

icon 18 مايو 2017
icon 814
الم اسفل البطن من الجهه اليسرى يشتد بعد الجماع ونزول مني بكميات قليله وعدم نزول البول كامل ويزداد مع البرد مع وجود مغص شديد واسهال هل سأصبح حامل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، راجعي طبيبك النسائي. 0 2017-05-22 10:31:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، راجعي طبيبك النسائي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي ألم من استخدام العادة السرية مغص اسفل البطن والم الحوض وخروج قطرات دم خفيفه معا السائل اللزج

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، والعادة السرية الخارجية لا تؤثر على الغشاء، وإذا كان الدم وردياً فيفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من ظهور قطع صفراء مع السائل المنوي والم فالخصتين مع ان الم الخصتين ليس مستمر واذا حدث الالم احيانا...

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الجماع من الخلف مع القذف وبعد هدا الشعور بالغثيان والام في البطن وتعب مفرط

الغالب أن الموضوع نفسي، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم شديد ف الظهر مع نزول افرازات قليله شفافه ولزجه وموعد دورتي بعد اسبوع ما سبب الالم الشديد في...

ربما كان الامر طبيعي قد يكون الم الظهر السابق الدوره من المور الطبيعية فان بعض النساء يشعرن به قبل الدوره نظرا للتغيرات الهرمونية ان استمر راجعي الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلة خروج المني اثناء النوم بغير ارادة مما يصاحب الام الراس في الصباح ونقص في الوزن والام اسفل...

اسباب احتلام لا يمكن معرفة السبب المباشر بدقة ولكن الأسباب كثيرة وتشمل الأفكار الجنسية، وقلة ممارسة الجنس أو الاستمناء، ويمكن إرجاعه إلى كثرة إنتاج المنويات وقلة التصريف، ولا شك أنه يشكل تنفيساً لاحتقان الرغبات المكبوتة أثناء النهار أو التخيلات التي يتمناها الشخص في سره . ولا علاقة للاحتلام بآلام الممفاصل ولا أسفل الظهر، راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب وجود ألم شديد جدا جدا مع الجماع وحرقان وألم شديد بالرغم أنه لا يوجد ألم قبل أو بعد...

بعض الأحيان قد يكون للعوامل النفسية دور في التسبب بحالات ألم الجماع، أو في التسبب بتفاقم المشكلة. ذلك أن الألم الأساسي المُصاحب لتلك العملية قد يكون ذا منشأ عضوي، ثم قد يزول السبب، إلا أن التوتر والخوف قد يظل لدى المرأة، ما يجعل من الصعب عليها الاسترخاء بدرجة كافية لإتمام العملية الجنسية كذلك ما يجعلها تظل تشعر بنفس الألم، أو أكثر، دونما أن يكون السبب العضوي موجوداً.إذا لم تتغلبي على الموضوع ، يمكنك مراجعة اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه