التستوستيرون عالي ولكن الانتصاب احيانا ضعيف

التستوستيرون عالي ولكن الانتصاب احيانا ضعيف
icon 10 نوفمبر 2021
icon 458
العمر 30 سنة لا يوجد سكري و أي أمراض أخرى، تحليل التستوستيرون 8.26 و لكن أحيانا يكون هناك ضعف في الانتصاب و الارتخاء بسرعة عند توقف الإثارة. هل هناك داعي للقيام بتحاليل مستقبلات التستوستيرون و إذا كان هناك داعي ما هو اسم التحليل لو تكرمتم. مع العلم أني رياضي و تغذيتي ممتازة. و شكرا جزيلا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لفحص التستوستيرون ، ما دامت الصحة الجنسية جيدة!!وعادي أن يتوقف الانتصاب بعد توقف الاإثارة!! 1 2021-11-12 07:06:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي لفحص التستوستيرون ، ما دامت الصحة الجنسية جيدة!!وعادي أن يتوقف الانتصاب بعد توقف الاإثارة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 58

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبة الا نتصاب في الوقت الحالي العمر 59 سابقا كنت في وضع طبيعي من ناحية الانتصاب و لكن...

يفضل  مراجعة الطبيب لتقييم الحالة، واستبعاد وجود معيقات لتناول المنشطات،  مارس الرياضة والمشي والتغذية التوازن واتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عمري 20 سنة و طول عضو خاص بي 10 سم هل سيزداد أم سيبقي هكذا؟ لكن لدي انتصاب جيد و...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، والتستوستيرون له علاقة بالأعضاء التناسلية بالتأكيد، والنمو يستمر في العشرينات بدرجة أقل من السابق، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اذا حدث انتصاب يكون بشكل مرن للغاية قمت بعمل فحوصات و كان التستيرون مستواه منخفض عمري ٢٨ اللي تقريباً شهر...

نقص هرمون الذكورة ، أو التستوستيرون ، هو عندما يكون الجسم غير قادر على تقديم ما يكفي من هرمون تستوستيرون للجسم ليعمل بشكل طبيعي. ومع إنه ليس مشكلة تهدد الحياة ، ولكن نقصه يؤثر على نوعية الحياة. أعراض نقص التستوستيرون:انخفاض مستويات الطاقة ، وتقلب المزاج ، والتهيج ، وضعف التركيز ، وانخفاض قوة العضلات و انخفاض الدافع الجنسي قد تكون أعراض نقص التستوستيرون . الأعراض كثيرا ما تتداخل مع أعراض أمراض أخرى . أعراض نقص الاندروجين مختلفة حسب العمر عندما تكون مستويات هرمون تستوستيرون أقل من المتوسط. ​ هناك العديد من الأسباب المحتملة الأخرى لانخفاض هرمون التستوستيرون ، بما في ذلك ما يلي: إصابة (رضح ، توقف إمداد الدم للخصيتين) أو إصابة الخصيتين (التهاب الخصية) العلاج الكيميائي للسرطان اضطرابات التمثيل الغذائي ، مثل داء ترسب الأصبغة الدموية (وجود الكثير من الحديد في الجسم) خلل وظيفي أو أورام الغدة النخامية الأدوية ، بما في ذلك المواد الأفيونية ، والهرمونات المستخدمة لعلاج سرطان البروستاتا ، والمنشطات (مثل بريدنيزون) المرض الحاد (قصير الأمد) أو المزمن (طويل الأمد) مدمن كحول تليف الكبد الفشل الكلوي المزمن (الكلوي) فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز حالات التهابية مثل الساركويد (حالة تسبب التهاب الرئتين والأعضاء الأخرى) متلازمة كالمان (نمو غير طبيعي في منطقة ما تحت المهاد ، وهي غدة في الدماغ تتحكم في العديد من الهرمونات) متلازمة كلاينفيلتر (حالة وراثية يولد فيها الذكر بنسخة إضافية من كروموسوم إكس). وتسمى أيضًا متلازمة XXY مستويات عالية من هرمون البرولاكتين المنتج للحليب السمنة أو فقدان الوزن الشديد داء السكري من النوع 2 غير المنضبطراجع اختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء لتقييم الحالة والعلاج!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه