اعاني من عجز جنسي ماالعلاج واعاني من السكري

اعاني من عجز جنسي ماالعلاج واعاني من السكري
icon 17 أبريل 2015
icon 936
السلام عليكم اعاني من عجز جنسي ماالعلاج واعاني من السكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تزبيط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجني، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 1 2015-04-20 19:23:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تزبيط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجني، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني اعاني من ضعف الانتصاب وانا مصاب بل السكر

يعتبر ضعف الانتصاب من مضاعفات السكري الشائعة. يمكن لارتفاع مستويات السكر في الدم أن تؤثر على الأوعية الدموية والأعصاب التي تلعب دورًا هامًا في الانتصاب. هل تتحكم جيدًا في مستويات السكر في الدم؟عليك التقيد بتعليمات الطبيب المختص لإعطائك المشورة الصحية المناسبة والعلاج اللازم للحد من ضعف الانتصاب الذي تعاني منه. وينصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا شاب عمري 28ومتزوج واعاني من مرض السكري لأكثر من 10سنوات واعاني حاليا من ضعف جنسي وقلة في السائل...

الحل أن تستعيد لياقتك البدنية والنفسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف الانتصاب علما عمري 57 عام

في هذا العمر يصبح الأمر عادياً، ويجب الآنتباه إلى أن السكري وأدويته وارتفاع الضغط وأدويته وأمراض القلب وأدويته، كلها تسبب ضعفاً في الانتصاب، والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا اعاني من ضعف الانتصاب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا اعاني من ضعف انتصاب بسبب السكر ما الحل للعلم سكري مستقر وليس تصاعدي

مهم أن تحافظ على استقرار السكر في الدم، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن الاستعانة بالحبوب المساعدة على الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 32 سنة و أعاني من مرض السكري منذ أن كان عمري 10 سنوات...

العلاج يبدأ بتنظيم السكري بالحمية وتناول الأدوية المناسبة من الطبيب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 32 سنة اعاني من ضعف الانتصاب ممكن تساعدوني

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من عدم الانتصاب والا يوجد عندي امراض وانا متزوج ولديه اطفال اعاني من حوالي السنه تقريبا ما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من صعف جنسي

الحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. يمكن عمل فحوصات للمني والهرمونات الجنسية للتأكد من سلامة عمل الخصيتين أيضاً للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا مريض بالسكري من النوع الاول اي العلاج الانسولين، اعاني من الضعف الجنسي ويتمثل في عدم قدرتي في...

بعد الحفاظ على مستوى السكر في الدم، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع طبي. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه