الرد انا انثي وكنت اسال ما هو شكل السنط التانسلي واين يظهر بالتحديد

الرد انا انثي وكنت اسال ما هو شكل السنط التانسلي واين يظهر بالتحديد
icon 22 يونيو 2017
icon 1056
ارجو الرد انا انثي عمري 16 عام وكنت اريد ان اسأل ما هو شكل السنط التانسلي واين يظهر بالتحديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو الثآليل التناسلية وتظهر في المنطقة التناسلية من العانة والأشفار . 0 2017-06-22 06:47:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو الثآليل التناسلية وتظهر في المنطقة التناسلية من العانة والأشفار .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اسف ولاكن انا سؤالي عام اقصد غير محدد في مرض ولاكن سؤالي هو:من هو الجنس الذي يتعرض لامراض اكثر...

هناك تشابه كبير بين تشريج جسم الذكر والأنثى، ولكن هناك اختلافات أيضاً خاصة في الجهاز التناسلي، ولا يمكن إعطاء تقرير حكم عن الأمراض عند الذكور والإناث، فالأمراض تعتمد أيضاً على عدة عوامل منها تركيب الجسم واللياقة البدنية والاستعداد الداخلي سواء للرجل أو للمرأة، كما أن هناك أمراض معينة تصيب الرجال أكثر من النساء نتيجة التعرض المزمن للتأثيرات والعوامل المختلفة، مثل السرطان ، بينما تزيد نسبة سرطان الثدي مثلاً عند المرأة ، ولا يمكن إعطاء جواب قصير وسريع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لدي سؤال انا مقيم في المانيا وكنت اعاني من مرض القذف المدمى ولكن لا اعرف ماذا يطلق عليه باللغة...

الدم في المني يدعى .Hematospermia وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اولا انا ريد استفساركم والرد بسرعة ، لو تضرر البظر ماذا ييحدث له وهل يمكن له ان يبقى...

عضو صغير ناعظ في الأنثى، يشابه القضيب عند الذكر ويقع في الزاوية الأمامية من الفرج. يأتي جذراه (الجسمان الكهفيان) من الوجه المتوسط لوجه الشعبتين الوركيتين العانيتين الإنسي، ويتجهان للأعلى والإنسي، ويتحدان أمام وصل العانة مشكلين جسم البظر. يسير البظر إلى الأعلى أولاً، ثم ينثني للأمام بإنتفاخ يسمى الحشفة. وللبظر قسم عميق مختبئ، وقسم حر هو نهايته المغطاة بالأعلى بالقلنسوة، والمرتبط من الأسفل باللجام. ويقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد أن تحقيق الذروة الكاملة أو الاورغازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الإثارة.راجعي بظر في القاموس وشاهدي الفيديو.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .سؤالي هو كيف يمكننا أن نعلم أن غشاء البكارة موجود أم لا وأين توجد فتحة المهبل وماهو شكلها...

من الآخر، غشاء البكارة يصلح لمرة واحدة، ولا يلم لا في الطفولة ولا في الكبر الفحص الطبي ضروري لتحديد وجود غشاء البكارة أو عدم وجوده علامات الاعتداء على الأطفال تعتمد على المدة بعد الفحص، وهي تزول بالتأكيد بعد عدة أيام على الأكثر، وقد يبدو بعض آثار العنف أو التمزق في العضلات سواء في المهبل أو الشرج ، أو يكون هناك آثار دم أو سوائل جنسية تظهر بالفحص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري25 سنه والقضيب عندي صغير جدا ارجو التكرم من حضرتك وأن تنصحني انا وجدت كثير من الأدوية...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ولا يوجد طريقة علمية معتمدة لاطالة القضيب للأسف!!لا يوجد طريقة لتكبير القضيب غير الجراحة راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه