قلق من ضعف الانتصاب

قلق من ضعف الانتصاب
icon 13 فبراير 2020
icon 1002
الاحظ غياب الانتصاب الصباحي علما ان كنت امارس استمناء مكثف لساعات يوميا في العام الماضي و مشاكل كالسهر و الارق ، ومنذ ان لاحطت مرة انتفاخ في عروق القضيب و الخصينين و انا اعاني من ضعف الانتصاب حتى عند مشاهدة الافلام المثيرة،لكن عند التوقف فوق اسبوع يتحسن قليلا فهل هناك احتمال هناك تسرب وريدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تستعجل في التشخيص، عليك وقف العادة السرية، ستتحسن الأمور بالتدريج. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. 1 2020-02-14 09:22:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تستعجل في التشخيص، عليك وقف العادة السرية، ستتحسن الأمور بالتدريج. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أنا أعزب كنت شبه مدمناً على العادة السرية لفوق ال ١٠ أعوام و توقفت عنها من ٣ أشهر و أصبحت...

عادي،هذه نتيجة طبيعية للإفراط في العادة السرية. وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ع33 س مدمن على العادة السرية مند ان كان ع 18 س وخلال السنوات الأخيرة لاحظت أنني فقدت الرغبة الجنسية...

لتحسين الانتصاب والرغبة الجنسية، عليك وقف العادة السرية ألاً، ثم ممارسة الرياضة وتناول العسل والمكسرات وستختفي جميع الأعراض السلبية وستتحسن بالتدريج!!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

1-عندما استيقظ اجد قضيبي منتصب لكن انتصاب ضعيف جدا و غير كامل و بمجرد الوقوف يختفي الانتصاب. 2-الانتصاب المفاجئ لم...

١- الانتصاب الصباحي عادي ويعتمد على الصحة العامة واللياقة البدنية.٢-الانتصاب يحدث عدة مرات أثناء الليل والنهار، وشدته تعتمد أيضاً على الصحة العامة واللياقةوالبدنية والتغذية!! ٣-الانتصاب يحتاج إلى حافز، وقة الحافز مهمة في شدة الانتصاب٤-الجسم يحتاج إلى وقت حتى يعيد ترتيب أموره  أما بخصوص الهرمون فيجب مراجعة اختصاصي غدد صمام للتشخيص الدقيق والعلاج إذا لزم. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ضعف الانتصاب و الاحساس بقطرات البول في مقدمة القضيب بعد التبول في 3 أشهر الاخيرة علما ان عمري...

ربما عليك وقف العادة السرية ومشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والقيام بفحص البول أيضاً لضمان عدم وجود التهابات بولية، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه