ال انا من الاردن عاما اعاني من سرعة القذف بسرعة عندما اقوم بالعادة الس

ال انا من الاردن عاما اعاني من سرعة القذف بسرعة عندما اقوم بالعادة الس
icon 1 مايو 2015
icon 1404
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الدكتور انا شاب من الاردن عمري 18 عاما اعاني من سرعة القذف بسرعة عندما اقوم بالعادة السرية يقذ السائل المنوي تقريبا لا يتجاوز الدقيقتين وشك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل العادة لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2015-05-02 17:03:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل العادة لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 19 عام وقد ابتلية بالعادة السرية وانا كنت امارسها بكثرة ولقد...

يحدث القذف الرجوعي أو المرتجع عندما يكون عنق المثانة غير مغلق بشكل كامل أثناء حدوث هزة الجماع وقذف السائل المنوي وذلك بسبب وجود مشكلة في العضلة العاصرة للمثانة ، الأمر الذي يسبب في رجوعه إليها، واختلاطاته بالبول. عادة ما يلاحظ المريض بانعدام أو قلة السائل المنوي عند القذف، وتغير لون البول بعد القذف نظراً لاختلاطه بالبول، ووجود مشاكل تتعلق بالخصوبة. 

هناك عدة عوامل تزيد من فرصة الإصابة بالقذف الرجوعي، أهمها ما يلي:

  • إجراء عملية جراحية في البروستاتا والإحليل.
  • مرض السكري أو التصلب المتعدد.
  • إجراء عملية جراحية في الحبل الشوكي.
  • إجراء عملية جراحية في الحوض أو المستقيم.
  • وجود مشاكل أو تشوهات هيكلية بمجرى البول.
  • تتناول بعض أنواع الأدوية، مثل: بعض أنواع أدوية البروستاتا، ارتفاع ضغط الدم، أو الاكتئاب.

بشكل عام لا يتم علاج القذف الرجوعي ما لم يكن هناك رغبة بالإنجاب لكونه أمر غير ضار أو مؤلم، وعادة ما يعالج بأدوية تساعد في إغلاق العضلة العاصرة بإحكام، مثل: دواء إيميبرامين، أو بمضادات الهيستامين، و الكلورفينيرامين، أو بمضادات الاحتقان، مثل: السودوإيفيدرين. 

ولكن على الجانب الآخر يجب التفريق بين أسباب النشوة الجافة والتي قد تكون ناتجة عن القذف الرجوعي (كما ذكر سابقاً) والذي يكون بها إنتاج للسائل المنوي وما بين انعدم القذف خلال النشوة الجنسية؛ وهنا يكون عدم المقدرة على القذف وإخراج الحيوانات المنوية عند تحفيز القضيب سواء أكان هناك هزة جماع أم لا، والتي تحدث بسبب العديد من الأسباب ومنها:

  • التعرض لإجهاد ومشكلات نفسية.
  • إجراء جراحة استئصال المثانة أو البروستاتا.
  • وجود تلف بالأعصاب.
  • انسداد قناة الحيوانات المنوية.
  • انخفاض هرمون التستوستيرون.
  • وجود اضطراب تناسلي وراثي أو غيرها من الأسباب. 

لذا يوصى بمراجعة الطبيب وشرح الأعراض التي يعاني منها المريض، والتأكد فيما إذا كان هناك حاجة للعلاج أم لا، كما يوصى بممارسة الرياضية والهوايات المختلفة لتجنب الفراغ، وطلب المساعدة والاستشارة من العائلة والأخصائيين. 

للمزيد: 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أبلغ من العمر 30سنة متزوج حوالي 6اشهر عندي مشكلة سرعة القدف ومدى التي اومارس...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكله وهي سرعة الانزال حيث لا أمكث 4 ثواني وأقذف المني علما أني...

اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ،أنا شاب أبلغ من العمر 19 سنة،عندما أمارس العادة السرية لا أتجاوز 5 دقائق على الأكثر حتى أقذف،هل...

تعتبر سرعة قدف إذا حصل القذف في أقل من دقيقتين!!أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) اضطراب الغدة الدرقية . التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة انا شاب عمري 30سنة لااستطيع ان اقذف إلأمره واحدة وأعني من سرعة القذف

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من الجزائر عمري30 سنة أمارس العادة منذ كنت13سنة لم أتوقف عنها غير متزوج ألاحظ صغر الخصيتين ونقص...

صغر الخصيتين ناجم فالغالب عن إدمان العادة السرية والتفريغ المستمر للمني، عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما بالنسبة لسرعة القذف فيمكنك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 30سنة لم احتلم طول عمر ي حتي اللحظة مع العلم اني اعاني من قلة السائل...

الغالب أنك ان تحتلم لأنك تمارس العادة السرية، فكمية المني المنتجة من الخصية محدودة، وتستهلك في العادة السرية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه