السؤال حول نتائج تحليل hiv

السؤال حول نتائج تحليل hiv
icon 18 مايو 2022
icon 321
اعملت تحليل طلع سلبي 0.454 وبعد اسبوع اعملت نفس التحليل بغير مركز طلع سلبي 0.474 لماذا زادت الارقام؟ 2.. زوجتي انطلب منها تحليل hiv عشان هي حامل ولكن مش راضين يعطونا النتيجة ..قالو لازم يرسلوها لمختبر اخر يعيد التحليل لانو النتيجة مش واضحة عندهم وبعد ٣ اسابيع لتطلع مع العلم انا بعد ساعة طلع سلبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن في شك في شيء ما!! انتظر ولعله خير. 1 2022-05-20 07:45:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن في شك في شيء ما!! انتظر ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عملت تحليل pcr بعد اخر علاقة بشهر وعملت كلشي تحليل جنسية قرئتهون كلهون سالب هل هنه ماكدين انوا...

- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. إرسلي الفحوصات مع أسئلة الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد العلاقة ب 45 يوم رحت على أحدث مختبر موجود في مدينتي و عملي الدكتور فحص الكيمياء المناعية للأجسام المضادة...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع، يعني المدة كافية.توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كتت اجريت فحص اسمه HIV antibody (AIDS test) بعد ٩٠ يوم من وقت الشك بالاصابه بالايدز والنتيجه كانت negative هل...

لماذا الشك أولاً؟؟؟ والوقت عادة كافي لإظهار الأجسامالمضادة للفيروس !!! ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً