نزول سائل بعد التبول

نزول سائل بعد التبول
icon 12 نوفمبر 2020
icon 344
اعاني من نزول سال يشبه المني بعد التبول ...واثناء عملية الجماع لحظة القزف اشعر بالم في البيضتان للحظات ثم يختفي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتقليل ءو وقف التدخين لأنه يعمل على تضضيق الشرايين وتقليل التغذية الدموية فب اأعضاء. 0 2020-11-12 16:59:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتقليل ءو وقف التدخين لأنه يعمل على تضضيق الشرايين وتقليل التغذية الدموية فب اأعضاء.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

أثناء العلاقه الحميمية يحدث انتصاب جيد وخلال الإيلاج يضعف الانتصاب واتناول ادويه سيوله لعلاج جلطه بالقدم

icon 14 نوفمبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي الخصيه وعند عدم ممارسة العاده السريه لايام اشعر بوجع ف الخصيه مع نزول بعد قطرات المنى مع...

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع اشعر بالم بعد خروج المني مثل الحرقه مع العلم كانت زوجتي تشتكي من حكه داخليه وبعد الجماع والقذف...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج بالنسبة للحرقة ربما يجب عمل فحص للبول والمنويات لاستباعد وجود التهابات في الإحليل والمهبل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بألم في جسم القضيب كألم الشد العضلي يحدث بعد الجماع مع حرقان اثناء القذف واول او بداية التبول والم...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعني من الم في راس القضيب بعده الجماع وبعده التبول لعدة مرات يزول تدريجي

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه