سائل شفاف ينزل باستمرار

سائل شفاف ينزل باستمرار
icon 27 أبريل 2023
icon 444
عمري18 سنه اعاني من نزول سائل شفاف من الذكر بشكل مستمر خلال اليوم سواء بعد التبول او قبل التبول بدون اي إثارة جنسية او انتصاب علماً بأنني لا امارس العاده السرية كثيراً.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب تقييم حالة الغدد لديك، ويمكن تقليل الإفراز بالأدوية، إذا كانت الحالة مرضية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 1 2023-05-06 13:33:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب تقييم حالة الغدد لديك، ويمكن تقليل الإفراز بالأدوية، إذا كانت الحالة مرضية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 24 سنة امارس العادة السرية كتيرافي يوم بعد ممارسة العادة السرية فقت من النوم لتبول خرج دم من االعضو...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

فتاة عمري ٢٥ لدي مشكلة عدم اخراج السائل بعد العادة السرية علماً أنني أمارسها من سنوات ولم يسبق خروجه ومؤخراً...

أولاً ليس من الضروري أن يخرج قذف أنثوي لدى جميع الإناث وثانياً، يمكن أن يكون هناك انسداد للغدد الناسلية ، وثالثاً قد تكون المداعبة غير كافية أو في النقاط الغلط!! ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي، وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب لا اعاني من اي امراض مزمنة ولم اعمل جراحات، يحصل لدي تبول لا ارادي اثناء النوم لكن بشكل...

فيما يتعلق بمشكلة التبول اللاارادي أثناء النوم، يمكن أن يكون السبب واحدة من العوامل التالية: ضعف عضلات المثانة أو اضطراب في وظيفة العصب الحرقفي أو العصب الوريدي. يعتمد العلاج على تحديد السبب الأساسي، ومن المستحسن مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة وتحديد العلاج المناسب. أما بالنسبة لعدم خروج السائل المنوي عند القذف، فقد يكون هذا مرتبطًا بأحد الأسباب التالية: انسداد في القناة البولية، انخفاض في إنتاج السائل المنوي، أو عدم وجود سريان مناسب للسائل المنوي. قد يكون الأمر طبيعيًا في بعض الأحيان، لكن من الأفضل مراجعة طبيب المسالك البولية لتقييم الحالة بشكل أفضل وتحديد العلاج الملائم. أما بالنسبة لكمية المذي القليلة، فيمكن أن يكون هذا طبيعيًا ويرجع إلى تكوين وتركيب السائل المنوي نفسه. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك، يُنصح بزيارة اختصاصي المسالك لتقييم الحالة بدقة وتوجيهك بشكل صحيح. مع التوجيه الطبي المناسب، يمكن للأطباء التعامل مع الأعراض التي ذكرتها وتقديم العلاج المناسب إذا لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 5 سنوات، ,عمري 32 سنة، كان الانتصاب يحدث من أقل إثارة، وكان يمكنني جماع زوجتي 3 أو...

أكيد أنك شفيت بعد الزواج، ولكن الغالب أن موضوع العلاقة الزوجية بحاجة لمراجعة، مثلاً تحسين علاقتك الزوجية وعدم اقتصارها على الجماع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا انثى عمري ١٨ سنة كنت امارس العادة السرية حوالي ٤ او٥ مرات في الاسبوع وكنت دائماً عند الوصول للنشوة...

عليك تقليل الممارسة أو وقفها ، لأن الجسم يبني كمية محددة من السائل وإذا استهلكت بسرعة  لم يعد هناك كمية للقذف، فقللي أو توقفي ومارسي الرياضة  والمشي وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه