تشنج اللسان و عدم القدرة على اللحس و المص

تشنج اللسان و عدم القدرة على اللحس و المص
icon 14 أبريل 2022
icon 2154
السلام عليكم دكتور أعاني من مشكلة صحية كبيرة عندما أخرج لساني للعق مهبل زوجتي. أشعر بالغثيان و التقيؤ، لا أستطيع أن ألعق و المص ولساني ينبض مثل القلب. أشعر بالتقيؤ عندما أخرج لساني. من فضلك يا دكتور. هل يوجد حل لهذه المشكلة وكيف يمكنني التغلب عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساعدني أرجوك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توقف عن المحاولة أولاً، فهو ليس فرض عين!! والغالب أن الحالة نفسية!!والحل بالتالي نفسي!!راجع اختصاصي نفسية!! 1 2022-04-15 10:15:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
توقف عن المحاولة أولاً، فهو ليس فرض عين!! والغالب أن الحالة نفسية!!والحل بالتالي نفسي!!راجع اختصاصي نفسية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود الاستفسار بخصوص ما يحدث لي وهو ببساطه عندما يريد الجسم القيام بعمليه التبول وانا...

يستحسن عدم كتم البول وإخراجه عند الحاجة. أما بخصوص ثر المني  فلا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا لدي بعض الأسئلة 1 هل يمكن اغتصاب شخص نائم دون أن يشعر و يستيقظ أم انه مجرد...

١- لا يمكن اغتصاب شخص نائم بشكل عادي، ربما إذا كان منوماً بعيار ثقيل!! ٢-الوسواس لا يحل المشكلة إنسى الموضوع ما دام لا يوجد دليل ٣-كثرة الجلوس قد تؤدي إلى بعض الآلام في العجان مارس الرياضة والمشي، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا عندي مشكل عندما اريد مجامعة خطيبتي من الدبر لا استطيع ادخال قضيبي ارجوكم ساعدوني او اعطوني حل...

يمكن استعمال المزلقات المائية ويجب أن تعرف مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 22 سنة امارس العادة السرية عندما اصل الى مرحلة الهزة احس بثقل اذني اي لااسمع جيدا يكون...

هناك أمران الأول هو الألم والحكة، وهذا بحاجة لعلاج بسيط ولكن يجب مراجعة اختصاصي نسائية، للتشخيص الدقيق والعلاج. أما صعوبة السمع فربما تكون نفسية أو بحاجة لتخطيط السمع والبحث عن خلل في الأذن، وذلك بحاجة لمراجعة اختصاصي إفن وأذن وحنجرة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور مشكلتي أني أرى غشاء البكارة لدي وهو هلالي وخالي من أي خدوش يعني سليم 100% بس دائما في وسواس...

عليك أن تكوني متأكدة أن الغشاء محمي بواسطة الشفرين الكبيرين والصغيرين أولاً ، وفي عمق المهبل على بعد سنتيمترين داخله، ولا يمكن المساس به إلا بإدخال شيء صلب إلى داخل المهبل، عدا ذلك لا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه