أعاني من كسر في القضيب حيث أصبح جلدالقضيب به لون أسود بسبب حادثة أثناء الإنتصاب ومنحرف بعض الشيئ ذهبت عند طبيب أعطاني مضادات إلتهاب وبعد عام لم يتحسن ولم يعد ينتصب وأحس بالألم

icon 7 ديسمبر 2015
icon 528
أعاني من كسر في القضيب حيث أصبح جلدالقضيب به لون أسود بسبب حادثة أثناء الإنتصاب ومنحرف بعض الشيئ ذهبت عند طبيب أعطاني مضادات إلتهاب وبعد عام لم يتحسن ولم يعد ينتصب وأحس بالألم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تجربة الانتصاب بمساعدة الأدوية للاطمئنان على الانتصاب، كما أن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2015-12-11 16:55:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن تجربة الانتصاب بمساعدة الأدوية للاطمئنان على الانتصاب، كما أن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخبرني طبيب بوجود تجمع دموى تحت فى القضيب وسيزول مع الوقت لكنه هل يعيق الانتصاب ؟ فانا بعد ذلك اصبح...

سيزول مع الوقت، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد اصبت بإنتصاب مستمر وذهبت لغرفة الطوارئ وتم سحب الدم من القضيب بعذ ذلك ارتخى القضيب ولكن الآن لي اكثر...

إذا كان العلاج فوري ، فإن التوقعات بالنسبة لمعظم الناس جيدة جدا.وكلما تأخرت الرعاية الطبية ، فإن مخاطر عدم القدرة على الانتصاب تزيد. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور قضيبي منذ سنة اصبح يأخذ شكل الساعة الرملية في بداية الانتصاب وعند الشعور في البرد وعند تبرز اولكن...

فقط يجب مراجعة ما  وصفته  بالعرق للحص الطبي عند اختصاصي مسالك بولية،!! عدا ذاك مارس الرياضة والمشي هوايات تشغل وقتك، وطبعاً مع التوقف عن العادة السرية التي هي السبب!! حتى لا تتطور الأمور إلى الأسواء!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اشعر بشي داخل جلد القضيب نفس العرق يمتد من وسط القضيب الى جهة اليسار من القضيب. وبالنسبه لكسر الغلالة...

لا أعرف كيف يقول ذلك فهو بالتأكيد يعتمد على عوامل معينة، ولكن المهم أن تتخلص من الوسواس، وإذا كنت لا تشعر بشيء فأنت سليم، وإذا لم يحصل احمرار أو نزيف تحت الجلد ووجع، ففالغلب أن لم يحصل كسر ، وكذلك الغلالة البيضاء يمكن التئام جرحها في الغالب مثل جميع الأنسجة في الجسم، فتوكل على الله، ويفضل عدم الجماع أو ممارسة العادة السرية لمدة أشهر حتى يتاح للجرح أن يشفى، إذا كان هناك جرح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان