اعاني من ضغوطات في الحياة ادت الى مشاكل جنسية وعدم رغبة هل زوال الضغوطات يعيد الحالة لطبيعتها في اليوم التالي؟

icon 18 سبتمبر 2017
icon 743
اعاني من ضغوطات في الحياة ادت الى مشاكل جنسية وعدم رغبة هل زوال الضغوطات يعيد الحالة لطبيعتها في اليوم التالي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بهذه الميكانيكية!! افلموضوع النفس موضوع مركب ويتدخل فيه عوامل كثيرة، ولكن زواله بداية للتحسن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-09-19 09:56:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بهذه الميكانيكية!! افلموضوع النفس موضوع مركب ويتدخل فيه عوامل كثيرة، ولكن زواله بداية للتحسن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ماهو علاج ضعف الجنسي والرغبة نتيجة القلق و مراقبه من ممارسة العلاقه الزوجية نتيجة لفشل علاقات الاخيره حيث ادى الى...

ربما الظروف غير مواتية سواء الغذائية أو النفسية، فلا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عمري 25 سنة اعاني من ضعف في الانتصاب ونقص الرغبة في الجنس كنت اعاني من قلق وتوتر واكتئاب وضغوطات نفسية...

يحتاج الجسم ل ٣ أشهر للتعافي والتحسين ، عليك  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ارهاق في المافاصل و خمول و عدم تركيز بسبب العادة السرية كما قرأت هل تحل هذه المشاكل بمجرد...

العادة السرية تحرم الجسم من موتد ضرورية للبناء ، تذهب لبناء المنويات المستهلكة، ما قد يسبب الضعف العام، ولتعيض ذلك عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية، وتناول العسل وعسل الملكات، ويفضل التوقف عن العادة السرية.ويحتاج الجسم لمدة ٣ اشهر لاستعادة قوته السابقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسبب العادة السرية اعاني من عزلة اجتماعية اكتءاب نفسي عدم حب الحياة ضعف الانتصاب مع انني مجرد عندي 20 سنة...

اوقف هذه العادة الخطيرة على النفس والجسد والجنس واشغل نفسك بالرياضة والقراءة والصلوات وابتعد عن كل المثيرات الجنسية وسستتحسن احوالك وقم بمراجعة طبيب نفسي لمساعدتك في العلاج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

أعاني من عدم رغبة في الجنس نهائياً وضعف انتصاب من أسبوعين فقط من بدايتي في استخدام علاج سيبراليكس ١٠ مج...

بعد انتهاء العلاج تعود الأمور لطبيعتها بالتدريج، ولتحسين الحالة ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من فقدان الرغبة الجنسية بسببب العادة السرية انا هكذا منذ ٤ اشهر عمري ٢٠ ولا اعاني اي امراض او...

ستعود لحالتك الطبيعية بعد التوقف عن العادة بثلاثة أشهر، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

الاعراض في نقاط ١- صعوبة الايلاج بالرغم وجود انتصاب جيد ٢- احساس نفسي بالخوف في العلاقة ٣- عدم طلب العلاقة...

الحالة نفسية، وعليك زيادة وتعميق العلاقة الإنسانية مع الشريكة ثم إطالة المداعبة وتأخير الايلاج عدم الايلاج إلا بالتوافق، !! مارس الرياضة والمشي وتناولالاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-حمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية بشراهة كل يوم لفترة تصل الى عشر سنوات تؤدي الى ضمور في طول العضو الذكري واذا...

الحل هو التوقف عن ممارسة العادة ، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه