أعاني مَن سرعه قذف ونصحني الطيب باستخدام دواء جويبوكس ولكن نسيت أقول له ان نبضات قلبي ٩٥ نبضه او ١٠٠ نبضه فهل هناك مشكله من تناول جويبوكس

icon 29 يوليو 2018
icon 3352
أعاني مَن سرعه قذف ونصحني الطيب باستخدام دواء جويبوكس ولكن نسيت أقول له ان نبضات قلبي ٩٥ نبضه او ١٠٠ نبضه فهل هناك مشكله من تناول جويبوكس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 هذا مهدئ ولا يزيد منن سرعة النبض،

1 2018-07-30 09:58:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 هذا مهدئ ولا يزيد منن سرعة النبض،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا لدي ارتجاع الصمام المترالي بدرجه خفيف بستعمل بيتاكور 80 يوميا نصف قرص في اليوم ولكن بعد مرور 12 ساعه...

الارتجاع  يؤثر، ولكن العلاج يحسن الوضع، وربما يجب مراجعة طبيبك الذي ربما يقوم بتعديل الجرعة كما يمكن سؤاله عن المنشطات وتعارضها مع الأدوية التي تتناولها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عمري ٥٧ سنه واتناول دواء ضغط نيبالت٥ نصف حبه هل استطيع اخذ دواء مقوي جنسيا دون ان اتعرض...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.لتناول مساعدات الانتصاب مثل الفياغرا، يفضل مراجعة طبيبك لوصفها ولتقرير وجود مانع طبي من عدمه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعانى من الوسواس القهرى وسرعة القذف من الدرجة الأولى وأخذت باروكستين 20 مجم لمدة شهر ولم يحدث اى تحسن فماذا...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه في القذف و خلال دقيقه او دقيقتين برغم اني لم اكن اعاني من ذالك قبل هل يوجد...

العلاج الأفضل والمضمون والدائم لسرعة القذف هو تقوية عضلات الحوض، بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ارتخاء القضيب والانتصاب الغير كافي واذا كان في انتصاب.بكون لمده دقيقه او دقيقتين. مع العلم بوخذ. دوا كونكور...

الدواء يؤثر بالتأكيد، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، والتوقف عن العادة السرية إذا كنت تمارسها!!

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عمري ٣٥ لا اعاني من مرض لدي سرعة قذف لا يستغرق الايلاج ٣٠ ثانيه اتناول دواء سيبرالكس ٥ ملجم

الادوية النفسية وقد يساعد في تأخير القذف،ولكن له أعراض جانبية غير مستحبة، ولكن الحل الأفضل لسرعة القذف هو انقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وذلك بممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر.وستتحسن تدريجياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعةقذف قبل الزواج حيث ان عندي حساسية زائدة لدرجة اني اقذف خلال 15 ثانية وبعد الزواج وصف الطبيب...

العلاج الدائم هو ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

كنت متزوج و اعاني من سرعه قذف فهل ممكن تناول باروكسيتين قبل الزواج لعلاجها لانه كان بيقلل الرغبه الجنسيه أم...

العلاج الأفضل لسرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه