اعاني من خرخ الهواء من المهبل بصوت عال يحرجني احيانا هل علاج منزلي لو

اعاني من خرخ الهواء من المهبل بصوت عال يحرجني احيانا هل علاج منزلي لو
icon 18 نوفمبر 2018
icon 893
اعاني من خرخ الهواء من المهبل بصوت عال يحرجني احيانا هل هناك علاج منزلي لو سمحت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع. للمزيد راجعي ارياح المهبل في القاموس. 0 2018-11-19 13:40:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع. للمزيد راجعي ارياح المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد الجماع مباشراً اثناء التحرك للنوم على ظهري يخرج من المهبل فُوقعات هواء ويؤدي نزول الحيوانات المنويه مش...

عادي!!- التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا اعاني من قلة السائل المنوي اي المني عند الجماع قليل جداً هل من شيء استخدمة او اشربة ليكثر افيدوني

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 23 اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني من امساك اعني...

الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اعاني من خروج ريح من الدبر منذ ٣سنوات وخصوصا عندما اذهب للوضوء واثناء الصلاه وهذا الامر اصبح مزعج جدا بالنسبه...

هذه المشكلة ليست بحاجة لطبيب نفسي ، بل باطني، وأنصحك بتغيير الأكل وتقليل اللحم والإكثار من الخضروات والفواكه وشرب الكثير من الماء، وتجنب الإمساك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه