مشاكل فتحة الشرج من التهيج الجنسي

مشاكل فتحة الشرج من التهيج الجنسي
icon 25 مارس 2021
icon 1371
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من تهيج جنسي في فتحة الشرج من حين لآخر يصبني ذلك الشعور بهيجان مما تدفعني شهوتي بدخال اصبعي في في الشرج. فما الحل. وشكراً لكم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال مرهممخدر عند حصول ذلك، مثل زيلوكايين٢٪ ومحاول التقليل من الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج. 0 2021-03-26 17:06:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال مرهممخدر عند حصول ذلك، مثل زيلوكايين٢٪ ومحاول التقليل من الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من علاج لمشكلتي فا نا تعرضت لاغتصاب وانا في السادسه من عمري وهذه عكس سلبن على حالتي النفسيه لكن...

نحن أولا لا نطنش أحداً، ولكن كثرة الأسئلة تجعل من الصعب الرد بسرعة فاعذرونا. ما ذكرته من أعراض ليس فقط حالة اغتصاب واحدة، بل متكررة. ويبدو أنه قد حصل ضرر للأعصاب المحيطة.، يجب أولا علاج التشققات الشرجية، والبحث غي إمكانية إصلاح ما أفسده الدهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي تعاني من آلام شديدة عند إدخال القضيب في المهبل علماً أني أستخدم مزلج جماع ( Astroglide )...

ربما يجب إطالة المداعبة للسماح للمهبل أن يتحضر وإرخاء أعصابها، كما يمكن شرب البابونج واليانسون قبل الجماع.لا تستعجل في الإيلاج، ولا العنف.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أشعر بأي لذة أبداً عند ممارسة الجنس مع زوجتي رغم أنها جميلة و...

إذا توقفت عن العادة السرية فستحتاج لبعض الوقت حتى تتعود المستقبلات الحسية على التغيير، لذلك ينصح بتقليل الجماع، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من دغدغة في منطقة القضيب وبالتحديد الرأس فقط أحس في شعور بالرغبة في القذف او ما شابه ذالك مع...

عزيزي المريض، نشكرك على ثقتك بنا وثقتك في قدرتنا على تقديم المساعدة. بناءً على الأعراض التي ذكرتها، يمكن أن تكون لديك بعض التوتر أو القلق النفسي الذي يؤثر على قدرتك على التحكم في القذف. ممارسة العادة السرية بشكل منتظم يؤثر على أداء الجهاز الجنسي بشكل عام. يمكن أن يتطلب ذلك بعض الوقت والتمارين لاستعادة التوازن والتحكم. لذا، قد تكون الأعراض التي تشعر بها ناتجة عن هذا السبب. نصيحتي لك هي التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل منتظم وتجنب التوتر والقلق النفسي قدر الإمكان. يمكنك أيضًا ممارسة بعض التمارين البسيطة التي تساعد على تعزيز التحكم في القذف مثل تمرين كيغل. يمكنك الاستفادة من تقنيات التأخير والاسترخاء أثناء النشاط الجنسي. ومع ذلك، من الأفضل أن تستشير طبيبك المعالج لتقييم حالتك بشكل دقيق وتقديم العلاج المناسب إذا كانت المشكلة تستمر. قد يكون من الضروري إجراء الفحوصات اللازمة لاستبعاد وجود أي مشاكل صحية أخرى. سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه