اعاني من تشنج مهبلي ولي تقريبا وشهرين متزوجه ولم استطيع ادخال القضيب ل

اعاني من تشنج مهبلي ولي تقريبا وشهرين متزوجه ولم استطيع ادخال القضيب ل
icon 20 سبتمبر 2016
icon 6813
اعاني من تشنج مهبلي ولي تقريبا سنه وشهرين متزوجه ولم استطيع ادخال القضيب لغايه الان.فهل استخدام موسعات مهبليه ستساعدني في حل مشكله التشنج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا لن تساعد ولا بد من مراجعة طبيب نفساني المعالجه السلوكية انت وزوجك 1 2016-09-22 14:39:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا لن تساعد ولا بد من مراجعة طبيب نفساني المعالجه السلوكية انت وزوجك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اني متزوجه من اربعه اشهر ولكن اعاني من مشكله ادخال القضيب بشكل كامل لان هناك الم قوي جدا ماذا افعل...

- وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. وهناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 28سنه متزوج حديثا اعاني من مشكلة عدم الانتصاب بالوضع الطبيعي جربت استخدم حبوب منشطه ولكن تعمل لمده 3دقائق وتعود...

 عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن فحص المنويات والهرمونات لتقييم صحتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من سنة ولا يوجد عندي اطفال.مشكلتي ضيق في المهبل.زوجي يقوم ادخال القضيب في المهبل دون حركة لمدة 3...

الحركة بعد الإيلاج تفيد في التوسيع أكثر، ويمكن استعمال الاصبع. ولكن لا علاقة لضيق المهبل بالحمل، راحعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق والمساعدة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم مبرح اثناء الايلاج علما اني متزوجه منذ 5سنين ولدي طفله واحده وكانت ولادتي قيصريه هل اعاني من...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين وإلى الأن لم يتم إيلاج كامل في المهبل من الخوف الشديد من الألم وتقلص عضلات المهبل وتشنجها...

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. للمزيد راجعي تشنج المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه