اعاني من بكتريا sphingomonas paucimobilis في مهبل ولم من اين تاتي هذه

اعاني من بكتريا sphingomonas paucimobilis في مهبل ولم من اين تاتي هذه
icon 15 مايو 2017
icon 1412
السلام عليكم دكتور اعاني من بكتريا sphingomonas paucimobilis في مهبل ولم اعرف من اين تاتي هذه بكتريا اريد منكم الجواب جزاكم الله كل خير وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

S. بوسيموبيليس يمكن العثورعليها على نطاق واسع في البيئة الطبيعية. وقد تم عزلها عن المياه والتربة ومصادر أخرى . وكثيرا ما كانت معزولة من معدات المستشفيات (مثل أجهزة التنفس الصناعي) ومصادر المياه . العديد من حالات العدوى مع S. بوسيموبيليس ويرجع ذلك إلى محاليل ملوثة . ويمكن أن تشمل هذه المحاليل قد تشمل مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الماء المقطر، سائل غسيل الكلى، ومحاليل المياه المعقمة . وقد أدت هذه إلى جرثمة الدم والتهابات الصفاق. كما وجدت في أجهزة التنفس ، وفي أقسام الأطفال،أو في الماء قليل الكلورة، وهناك إصابات غير معروفة السبب. 0 2017-05-17 10:32:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
S. بوسيموبيليس يمكن العثورعليها على نطاق واسع في البيئة الطبيعية. وقد تم عزلها عن المياه والتربة ومصادر أخرى . وكثيرا ما كانت معزولة من معدات المستشفيات (مثل أجهزة التنفس الصناعي) ومصادر المياه . العديد من حالات العدوى مع S. بوسيموبيليس ويرجع ذلك إلى محاليل ملوثة . ويمكن أن تشمل هذه المحاليل قد تشمل مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الماء المقطر، سائل غسيل الكلى، ومحاليل المياه المعقمة . وقد أدت هذه إلى جرثمة الدم والتهابات الصفاق. كما وجدت في أجهزة التنفس ، وفي أقسام الأطفال،أو في الماء قليل الكلورة، وهناك إصابات غير معروفة السبب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عفوا انا بدي طريقة لتخلص من الحكة التي تاتي بعد الجماع فقط ممكن علاج ارجوك.

القضية ليست بهذه البساطة، ولا بد من التشخيص الدقيق لتحديد السبب في الحكة فقد تكون من النظافة وبحاجة فقط للنظافة، أو من التهاب فطرس أو جرثومي أو فيره، ولا بد من التششخيص الدقيق، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد عندي عقم منذو 17سنه ولم اجد علاج الازم ممكن الحل لديكم عمري الان 47سنه...

هذه المعلومات لا تكفي لعلاج أي مرض، فالواجحبر تحديد سبب العقم، وعمل الفحوصات اللازمة، أنصحك بالتواصل مع اختصاصي عقم في الموقع عبور الخدمة الخاصة!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم من فضلكم عندي تأخر في القذف و احيانا لا استطيع مع العلم الانتصاب جيد؟ ارجوا منكم المساعدة أو...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سؤالي يادكتور ..انا اعاني مشكله القذف السريع ولم اجد لها حل ؟ارجو مساعدتي بحل مناسب...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لديا صديق لقد اكل سائله المنوي وتم غدخاله في مؤخرته هل هذا يضره ومادا...

السائل المنوي يتم هضمه كأي مادة تدخل المعدة!! وإدخال السائل المنوي في المؤخرة لا يؤثر في شيء بل يتم في الغالب خروجه مع البراز أو بدونه!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه