اعاني من برود تجاه الجنس الآخر و لا أعاني من أي مشاكل جنسية . وأنا مصاب بمرض السكري منذ 13 سنة تقريبا. أفيدوني من فضلكم

icon 14 فبراير 2017
icon 1078
اعاني من برود تجاه الجنس الآخر و لا أعاني من أي مشاكل جنسية . وأنا مصاب بمرض السكري منذ 13 سنة تقريبا. أفيدوني من فضلكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك فحص الهرمونات والمنويات، للتأكد من صحتك الجنسية ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-02-15 10:55:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك فحص الهرمونات والمنويات، للتأكد من صحتك الجنسية ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٩ سنة تزوجت من ١٠ ايام أعاني من مشكلة فقدان الانتصاب وارتخاء فالعضو علما قبل الزواج لم...

الغالب أن السبب هو الحالة النفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من آلام الجماع وانا متزوجة من اربع سنوات وعمري 27 سنة ولااشعر باللذة الجنسية حتى حينما تقل وطأة الألم...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٨ عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف لا أعلم ما السبب...

الأوضاع النفسية ليست بالضرورة أمراضاً نفسية، بل قد تكون القلق أو الانشغال بشي ما!! ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج، وراجع طبيبك لفحص الحلمة، والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا اشكو من ضعف الانتصاب عند المعاشرة الزوجية وانا لا اشكو من اي مرض مزمن

 عليك  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع طبيب أعصاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. اعاني من ارتخاء القضيب اثناءالعلاقة الجنسية وانا شاب ابلغ من العمر28عام وغير متزوج علما باني لا اعاني من...

الغالب أنها نفسية،الحل هو تحسين لياقتك البدنية التي ضعفت، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 32 سنة و أعاني من مرض السكري منذ أن كان عمري 10 سنوات...

العلاج يبدأ بتنظيم السكري بالحمية وتناول الأدوية المناسبة من الطبيب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بمرض السكري من 10 سنوات. أصبحت اعاني من ضعف انتصاب وفقدان الرغبة الجنسية وأرغب باستعمال حقن التستيستيرون. علما...

عليك المحافظة على السكري في الدم، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

متزوج من 7 شهور عمري ٢٦ أعاني أعاني من ضعف الانتصاب، لست مصاب بأي مرض مزمن وغير مدخن، ولكني ممارس...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية نهائياً، ثم عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنةثم تناول العسل والمكسرات والأسماك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من أعراض فوجدت أن مرضي يدعى بفقدان التلذذ الجنسي sexual anhedonia حيث لا أحس بلذة في الجماع لا من...

ننصح في هذه الحالة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريجويمكن بعد ٣ أشهر عمل فحص للهرمونات الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه