عدم وجود الانتصاب الصباحي

عدم وجود الانتصاب الصباحي
icon 14 أبريل 2020
icon 539
اعاني من انعدام الانتصاب الصباحي من اكثر من 3 سنين علمنا ان عمري 23 سنه مع وجد انتصاب مره كل مدة طويله تتعدي الشهرين و عندي حدوث اننصاب تكون مدته قصيرة ورأس القضيب غير صلب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تنتج عدم الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. ضعف اللياقة البدنية والتغذية. 0 2020-04-15 04:38:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تنتج عدم الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. ضعف اللياقة البدنية والتغذية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب العضو الذكري ما يقارب ٣ سنوات اول سنتين من زواجي لم اعاني ولكن اخر ٣ سنوات...

مع الوقت يجب التقليل من الممارسة الجنسية، وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول للعسل والمكسرات، الاطعمه المفيده لزيادة الرغبة والقدرة الجنسيين:١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انتصاب ضعيف منذ زواجي مع فقدان الإنتصاب حتى قبل القذف في غالب الأحيان كما اعاني من سرعة القذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي 20 سنه وأمارس العاده يوميا ولكن منذ أسبوعين لاحظت ضعف في الانتصاب حيث أنه لا ينتصب بشكل كامل يعني...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من سنه ونصف ومنذ شهرين تقريبا اعاني من ضعف الانتصاب فيحدث الانتصاب ولكن ليس بالقوه السابقه حتي...

يجب أولا عمل تشخيص دقيق، وفحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب ٣٠ سنه اعاني من شهر ونصف من عدم انتصاب نهائي لمدة 5 دقائق (لا يوجد رغبة )ثم بعد ذلك...

يمكن فحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ويجب قبل ذلك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتنول العسل والمكسرات، وبعدها يمكن تقييم الحالة. راجع اختصاصي مسالك بولية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بالرغم ان في فترة الصباح بيكون في انتصاب وعند الجماع بنتصب ولكن اما ضعيف او يحصل...

الغالب أن الحالة نفسية وعابرة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

عندي ٤٧ سنة ومتزوج اعاني من مشكلة مفاجئة في الانتصاب من حوالي شهرين.. اثناء المداعبة يكون في انتصاب جيد ثم...

يجب عمل بعض الفحوصات وخصوصا السكر في الدم والضغط ثم الراحه والنوم الكافي ع الاقل ٨ ساعات يوميا ثم ممارسة الرياضه والتباعد في ممارسة الجنس ويفضل كل ٣ ايام والاهتمام بالتغذيه المناسبه الغنيه بالفسفور والبروتين وفايتمين سي يفضل الإبتعاد عن الادويه المحفزه جنسيا والمداعبه قبل العلاقه شي مهم جدا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني منذ اشهر من وجود دغدغه واعواج في القضيب في وضع الارتخاء لاكن عند الانتصاب يصبح مستقيم يوجد انتصاب صباحي...

يعد الانتصاب الصباحي مؤشراً على صحة القضيب، ولا توجد علاقة ثابتة بين حجم القضيب وقت السكون وطوله الكامل في الانتصاب.
تهيج القضيب و الإحساس بالدغدغة قد يكون مشكلة يصاحبها الشعور بألم أو حكة أو تورم أو طفح جلدي أو أعراض أخرى على القضيب أو حوله مثل:

  • الصدفية التناسلية: هي حالة من أمراض المناعة الذاتية تتسبب في تكون بقع حمراء صغيرة على القضيب.
  • الأكزيما:تسبب الإكزيما في ظهور طفح جلدي أحمر اللون ومثير للحكة على الجلد.
  • رد فعل تحسسي: قد تصاب بالحكة والتهيج والطفح الجلدي بسبب بعض المواد الكيميائية الموجودة في الصابون والعطور.
  • التهاب الحشفة هو حالة تسبب التهاب جلد رأس القضيب.
  • الاصابة بداء المبيضات البيضاء قد تتسبب عدوى الخميرة في ظهور طفح جلدي متقطع و مثير للحكة على القضيب وحوله.
  • الحزاز المتصلب هو حالة جلدية نادرة تؤثر غالبًا على المناطق التناسلية والشرجية من الجسم.
  • مرض بيروني: يتسبب مرض بيروني في تكوين كتل صلبة من الأنسجة الندبية داخل جذع القضيب ، مما يجعل القضيب ينحني إلى جانب واحد عندما يكون منتصباً.

من الضروري استشارة طبيب المسالك البولية لفحصك ومعرفة سبب الدغدغة والاعوجاج.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متجوز من شهر ونص عندي مشكله ف الانتصاب ايام يكون طبيعي جدا وامارس اكثر من مره و ايام اخري يحدث...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تقليل الجماع وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه