الم في القضيب اثناء القذف

الم في القضيب اثناء القذف
icon 2 مارس 2021
icon 858
اعاني من الم مبرح في القضيب قبل الحشفة يحدث فقط اثناء القذف و الرعشة الجنسية و ليس اثناء الانتصاب لا اعاني من الام في الخصية او البروستاتا و الانتصاب بشكل ممتاز لكن الموضوع متكرر و مؤلم مما يجعلني اعزف عن العلاقة. لا يوجد انحراف او تغيرات في القضيب ولذلك لا اعتقد اني اعاني من بيروني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا لم تكن متزوجاً، فعليك وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهناك أسباب متعددة لألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2021-03-04 06:53:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا لم تكن متزوجاً، فعليك وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهناك أسباب متعددة لألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 23 سنة اعاني من الم وحرقان في البول عند الانتصاب او الاثارة منذ 6 شهور بالاضافة الي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول المني واستبعاد وجود حالة التهابية في المجاري البولي والتناسلية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من إدمان العادة مما أدا الى إعوجاج القضيب و صعوبة في التبول و آلام أسفل البطن كما أني أشعر...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، كما أن عليك ممارسة هوايات نشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب في اواخر العشرينيات اقوم بالاستمناء بشكل شبه يومي موخرا سمعت صوت طقة للقضيب بدون الم و فقط اثناء...

الاستنتاج الأقرب هو وقف العادة السرية!! وتحسين لياقتك البدنية وانتظار النتيجة!! ، لا يوجد سبب واضح للموضوع، ولا يوجد كسر يستمر في إصدار صوت!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا اعاني من إنتفاخ قليل على مستوى القضيب لكن لا يوجد الم و لدي تدفق لقطرات البول دون ارادتي كما...

لعلاج الانتصب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك فحص البول للتأكد من خلوه من جراثيم تسبب هذه الأعراض.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي شهرين و انا اعاني من ضعف الانتصاب الصباحي مع توقف الانتصاب التلقائي و صعوبة احداث انتصاب كامل الا بعد...

وريد ظهر القضيب ليس له علاقة بالضعف، ولا يؤثر على الوظيفة الجنسية.ويبدو أنك تمارس الاستمناء، ولذلك عليك التوقف واستعادة لياقتك البدنية والجنسية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في القضيب اثناء الانتصاب في الراس لكن غير مؤلم للغايه و كذلك عند الارتخاء يميل العضو الي...

الميلان لا يشكل مشكلة طبية بحاجة لعلاج، فلا ادعي للقلق، آلم القضيب له أسباب كثيرة مثل:-التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي-التهاب البربخ-التهاب البروستات-الحمى المالطية-حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية-التهاب الحويضة والكليةراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أعاني من شدة الانتصاب و الشعور بأن جزء من السائل المنوي لا يخرج من القضيب لدرجة الإحساس بأنه لا يوجد...

أولاً يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الدوالي وتقييم الحاجة لجراحة!!وقد تكون المشكلة في الوالي  أو فب كثرة ممارسة العادة السرية، وعليك التفوقف عنها وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حرقان شديد اثناء عملية الجماع مما يدفعني لان ابتعد عن الجماع كما اني اعاني ارتخاء في العضو الذكري...

١- عليك عمل فحص بول، وفحص المنويات أيضاً ٢- عمل فحص للهرمونات الذكرية ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- النوم الكافي وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من ٩ سنوات بشكل مفرط يوميا و عندي مشكله عدم احساس في القضيب اثناء الجنس او...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني منذ شهر من انعدام الانتصاب وانعدام الرغبة، عمري ٢٦ غير متزوج اقلقني الوضع مع العلم اني في حال حفزت...

لم تذكر أسباب محتملة!! يفضل الابتعاد عن العادة السرية وتحفيز القضيب بالأفلام وغيرها، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه