اعانى من الم فى الحالب الايسر والام اسفل البطن نتيجة ممارسة العادة السرية فهل يمكن ان تنتقل التهابات المثانة الى الحوالب نتيجة البكتيريا؟ وما علاجها؟

icon 20 مارس 2016
icon 4170
اعانى من الم فى الحالب الايسر والام اسفل البطن نتيجة ممارسة العادة السرية فهل يمكن ان تنتقل التهابات المثانة الى الحوالب نتيجة البكتيريا؟ وما علاجها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً في انتانات صاعدة. والعلاج في الغالب من المضادات الحيوية، بعد تحديد النوع. 1 2016-03-21 11:32:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً في انتانات صاعدة. والعلاج في الغالب من المضادات الحيوية، بعد تحديد النوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل الافراط في ممارسة العادة السرية ممكن ان يسبب ألم في أسفل البطن ومنطقة العانة واحيانا في القضيب والخصية ؟...

يمكن، كما أن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام اسفل الظهر والساق عند الاقلاع عن العادة سرية هل ممكن عودة هده الام بعد زوج وظهور مشاكل...

 ليس بالضرورة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الم ف الشرج وفتحتة المثانةواشعربحرقان ف عضلات المهبل من الخارج اجريت كل الفحوصات والنتيجةسليمةوالحمدلله وكان التشخيص انى اعانى الام الحوض...

لا يمكن أن أزاود على الطبيب الفاحص، والغالب أنه معه حق!!فهو يعرف أكثر،وينصح في هذه الحالة ممارسة الرياضة والتغفذية الموازنة وممارسة هوايات تشغل الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ان تسبب العادة السرية الام في البطن او اسفل البطن ؟ وما معني ذلك ؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما امارس العادة السرية اشعر بألم خفيف في اسفل البطن مثل الإنتفاخ و الم اسفل الظهر هل يسبب العقم مع...

طبيك تأكد من عدم وجود كيسات في الحوض، والمبايض أيضاً؟؟؟؟ وقد يكون الألم من الهادة الشهرية مثلاً، أو من الأمعاء والجهاز الهضمي!!! راجعي طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 24 سنة غير متزوج لدى الم بسيط فى الخصية اليمنى مصاحبا لالم اسفل البطن فى الجهة اليمنى ايضا...

يرتبط ألم أسفل البطن من الجهة اليُمنى بعدد من الحالات المرضية ومنها : - التهاب الزائدة الدودية . - انتباذ بطانة الرحم . - الحمل خارج الرحم . -التكيس المبيضي . - الانسداد المعوي . - داء الحوض الالتهابي . - التهاب الرتج . - التهاب البوق ( التهاب قنوات فالوب ) . - التهاب المرارة - اضطرابات و ماراض عنق الرحم - فتق اربي - التهابات الكلى - حصاة الكلى - الم الاباضة - التهاب الحويصلة المنوية - التهاب المعدة و الأمعاء الفيروسي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه