اصبت بدوالي الخصية اليسار الدرجة الاولى قبل سنتين وقال الطبيب بعد التشخيص ان اواصل حياتي طبيعي ولكن الان الدوالي كبر حجمها فماذا علي أن أفعل ؟ هل يعني انها الان من الدرجة ٢ ؟

icon 23 مارس 2018
icon 831
اصبت بدوالي الخصية اليسار الدرجة الاولى قبل سنتين وقال الطبيب بعد التشخيص ان اواصل حياتي طبيعي ولكن الان الدوالي كبر حجمها فماذا علي أن أفعل ؟ هل يعني انها الان من الدرجة ٢ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا بدأت تسبب مشاكل من أي نوع، فيجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وربما النظر في استئصالها!! 0 2018-03-25 15:10:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا بدأت تسبب مشاكل من أي نوع، فيجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وربما النظر في استئصالها!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أكشفة مأخرا انه لدي دوالى في الخصيه وعندي نقص في النطاف وتشوه اعطاني الطبيب دواء والحمد لله حصل حمل...

دوالي الخصية يجب في النهاية إجرئها طال الزمان أو قصر لأنها تؤثر على الممارسة الجنسية والقدرة الجنسية بالإضافة إلى الإنجاب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعدها شعرت بطرقة خلف الخصية اليمنى فتوقفت عنه المشكلة الان صرلي سنتين عندي الم خلف الخصية اليمنى ونزولها اعتقد اني...

 ربط الخصية قد يسبب ضرراً لوظيفة الخصية إذا لم يكن الربط شديداً، أما إذا كان شديداً ،فقد يؤدي إلى فقدان وظيفة الخصية كلياً، وهذا ما يتم عند الاخصاء، إذا كانت الخصية ما زالت فعالة ، فعليك التوقف عن ذه الجريمة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وألم خلف الخصية قد يكون نتيجة انقطاع الدم في البربخ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر 35 سنة وقد عملت عملية جراحية للفتق حيث كان الخصية اليمنى تذهب للبطن وترجع...

١- عملية الخصب لا تؤثر على الإخصاب ٢- صغر الخصية ناجم في الغالب عن وجودها فترة طويلة في البطن ،ارتفاع حرارة البطن يؤثر على المنويات، وقد كان يجب إجراء العملية في سن مبكرة. ولكن خصية واحدة كافية لإحداث الإخصاب. ٣- ممارسة العادة السرية تؤثر على عدد المنويات المتوفر للإخصاب في حينه، ولذلك يفضل ترك العادة السرية في حالة الرغبة في الأطفال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنه لدي دوالي من الدرجه الثانيه في الخصيه اليسرى حللت مني واتضح انها غير مؤثره عليه ولكنني امارس...

كلما قللت يكون أفضل!!! هناك نوعان من المخاطر الرئيسية المرتبطة بالاستمناء: أنه يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه