استحلمت فيوم ما وانا انام على بطني واستفرغت وضلت اوجاع في الجهاز وفي بععض الاحيان يخرج منه سائل ابيض . ماهو العلاج

icon 23 ديسمبر 2016
icon 463
استحلمت فيوم ما وانا انام على بطني واستفرغت وضلت اوجاع في الجهاز وفي بععض الاحيان يخرج منه سائل ابيض . ماهو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب فحص لسائل الأبيض راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2016-12-24 14:20:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب فحص لسائل الأبيض راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه وفي نهاية امارسها ٣ولا ٤ مرات في اسبوع وساعات مرتين ورا بعض الان أشعر بان عضوي...

عدم نزول المني يدل على كثرة الاستهلاك، وعدم كفاية السائل المنوي ، وكذللك الضعف يدل لى الإفراط في العادة السرية. وعليك توقف عنها وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمشي وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي مشكلة القذف غير الإرادي والمستمر على مدار الساعة.هذا يحدث معي لمدة اسبواع . السائل هذا لونه اصفر ....

ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر تقريبا 31 غير متزوج بعد خروج البراز ينزل سائل المني ع اعتقد وبعد نزول اشعر بتعب مستمر...

من الواضح أنك تعاني من سيلان السائل المنوي بعد خروج البراز، مما يسبب لك التعب المستمر وآلام الظهر. كما ذكرت أيضًا تغير حالتك المزاجية والشعور بالارهاق. هذه الأعراض يمكن أن تكون ناتجة عن عدة أسباب محتملة، منها التوتر النفسي أو التهابات المسالك البولية أو اعتلالات في الجهاز الهضمي. لذلك، أنصحك بالتوجه إلى أقرب عيادة طبية لإجراء فحص شامل والتشخيص الدقيق لحالتك. قد يكون الفحص السريري واحتمال إجراء تحاليل الدم والبول ضروريًا لتحديد سبب الأعراض واقتراح العلاج المناسب.والغالب أنه هذا ما يسمى ثر المني، لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مدمن على عادة سرية سببت لي كثير من هلوسة والان اتخذت من صلاة حصن لي عندما القذف يخرج سائل منوي...

ستتحسن بعد ممارسة الرياضة، واحتياطاً يمكن عمل فحص للسكري، ، مع أن شرب الماء مهم لعلاج تجمد السائل المنوي ،كذلك تناول فيتامين سي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

دكتور انا للاسف مسكت السائل المنوي عند الخروج بشكل متكرر واصبح لايخرج الا بشكل نطف وقليل جدا ولااحس بكامل النشوه...

لا علاقة للموضوع بانتفاخ البطن!! ولكن منع المني قد يسبب احتقان في الخصيتين، ويفضل عدم منعه، كما يفضل عدم ممارسة العادة السرية وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه