الجنس اللاجنسية مجتمع عديمي الرغبة الجنسية

الجنس اللاجنسية مجتمع عديمي الرغبة الجنسية
icon 3 مارس 2021
icon 762
سلام اسئلتي كثيرة و هي .. كيف اعلم اني لاجنسي؟ هل رغبتي بالحصول على شريك و انجدابي للجنس الاخر تنفي انني لاجنسي؟ هل الرجل اللاجنسي ينتصب ؟و يفرز السائل المنوي؟ هل المراة اللاجنسية تفرز السائل الابيض؟ و هل افرازهم لهده الافرازات ينفي انهم لاجنسيين؟ و هل الشعور بشهوة لمدة تقل عن 10 دقائق تعني اني لاجن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرغبة في الجنس الآخر تنفي اللاجنسية! والرجل اللاجنسي قد ينتصب ، وذلك يخضع لنسبة الهرمونات والحالة النفسية أيضاً،  والمرآة تفرز السوائل الجنسية عند حدوث تأثر جنسي، بغض النظر عن مصدره!! والشعور بالشهوة يعني أنك عادي!!! فلا تفكر كثيراً ودع الطبيعة تأخذ مجراها

0 2021-03-04 09:12:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الرغبة في الجنس الآخر تنفي اللاجنسية! والرجل اللاجنسي قد ينتصب ، وذلك يخضع لنسبة الهرمونات والحالة النفسية أيضاً،  والمرآة تفرز السوائل الجنسية عند حدوث تأثر جنسي، بغض النظر عن مصدره!! والشعور بالشهوة يعني أنك عادي!!! فلا تفكر كثيراً ودع الطبيعة تأخذ مجراها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اسال هل شعور المراة بقدف الزوج خلال المعاشرة الزوجية دليل على وصول السائل للرحم وادا لم...

لا علاقة للسائل ووصوله إلى الرحم بالشعور بالقذف أو عدمه، لأن السائل النوي ينتشر في المهبل وقد يصل إلى الرحم ، والمنويات تتحرك بسرعة باحثة عن البويضة ولو كانت في البوق أو حتى خارجه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما المقصود بالرعشة الجنسية؟؟ أهي انقباضات القضيب التي تخرج الإفرازات الجنسية ام لا، ان لم تكن كذلك فهل يمكن الشرح؟؟...

هي الإرجاز و يعرف بالإِيْغاف ،عُسَيْلَة، هزة الجماع، ذروة الشبق. و هو قمة الإثارة في العملية الجنسية، وهي مرادفة للقذف عند الذكر. وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية .للمزيد راجع المصطلحات الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب في لدي ١٩ سنة امارس الجنس مع الرجال بقبلات الفم العميق دائما لا أكثر و إن حدث أيلاج...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسةحتى يتجنبان مضارها ١- تبدأالممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب.كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اثناء ممارسة العادة السرية كنت اضغط على العضلة اسفل القضيب و امنع السائل المنوي من الخرج و بعد...

البب ليس الضغط بل الإفراط في العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً