اريد مساعدة انا لا استطيع قذف انتصاب موجود كل شئ جيد لكن عند نشوة لا يخرج السائل المنوي انا قلق اريد حل و هل هناك علاج

icon 27 ديسمبر 2017
icon 1552
اريد مساعدة انا لا استطيع قذف انتصاب موجود كل شئ جيد لكن عند نشوة لا يخرج السائل المنوي انا قلق اريد حل و هل هناك علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2017-12-27 10:27:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا عندي عدم قذف ولدي 17 عام وطول القضيب 13سم عدم قذف غير مصحوب بنشوه يخرج المذي ولا يخرج...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي حالة اثارة كبيرة جدا انا متزوج و اريد ان امارس الجنس صباحا و مساءا لا ادري لماذا و...

ما يعني أن زوجتك لا تشاركك نفس الرغبة في نفس الوقت!!! وهذا قد يدل على أنك تقوم بالإيلاج بسرعة وتنتهي بسرعة من العملية وتقوم إلى العمل!!!، وهذا يزعج أي زوجة، والمطلوب منك عمل التناغم بينكما، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وبهذا قد تشعر الزوجة بالرضى!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الانتصاب ،ودايما ما يحدث انتصاب خفيف غير كامل، ولا أعلم هاذه من العاده ام لا ،ويكون القذف...

هذا من اثار العادة السرية، ولتحسين اللانتصاب يجب وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة  .وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عند رؤيه شئ جنسي اقذف سريعا بدون لمس القضيب فاريد علاج لذلك يكون مثل تمارين كيجل اذا كان هذا العلاج؛...

تمارين كيل تفيد في التحكم بعضلات الحوض التب تسيطر على القذف، واذار كنت ممارسة العادة السرية، فعليك التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية، وإذا لم تبلغ بعد راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية وهرمون النمو!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب في 2 الانتصاب عندي طبيعي و لكن عند النشوة يخرج سائل شفاق لزج بدون قذف هل...

ما دام بدون قذف فهو المذي، قبل الوصول إلى النشوة والقذف ، القذف يحتوي عادة على المنويات والسائل المنوي، والمنويات هي التي تسبب الإنجاب وليس المذي. يمكنك عمل فحص للمنويات رذا كنت قلقاً من الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد ولكن عند الجماع مع زوجتي لا أستطيع الإيلاج بسهولة وعدم خروج اي شيء من السائل المنوي ما...

عليك فحص المنويات والهرمونات، فإذا كانت طبيعية، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

يوجد لدي انتصاب ولكن لا يوجد سائل منوي واحس وقت القذف يكون فاضى ولا يخرج شيء.. متزوج من 3 شهور

السائل المنوي في الجسم محدود، وعليك تقليل الجماع من جهة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة اعاني من مشكلة الصغر في القضيب بشكل خيالي بحيث الخصية اكبر منه لا اعلم ما...

الطول لاعادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم!! والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه