اريد علاج لالتهابات البروستاتا وما هى الجرعه المناسبه

icon 16 يونيو 2015
icon 1553
اريد علاج لالتهابات البروستاتا وما هى الجرعه المناسبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اخي الصحيح ان تراجع طبيب وتبلغه بشكواك 0 2015-06-16 22:04:56
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اخي الصحيح ان تراجع طبيب وتبلغه بشكواك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الحجم الطبيعي للبروستاتا وما هي المده المقرره لعلاج التهابات البروستاتا عند اصابتها بالتضخم .شكري وتقديري

حجم البروستاتا الطبيعي (٢.٥ سم سمك X ٣ سم طول X ٤ سم عرض) و يتراوح وزنها ما بين ١٤ الى ٢٥ جرام ويزداد حجمها مع تقدم العمر ‏حتى تصبح بعد الستين ضعف أو ثلاثة أضعاف حجمها الأصلي.وتعتمد مدة العلاج على التجاوب مع الأدوية وعلى حجم البروستا المتضخمة، والحالة الصحية العامة للمريض، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهيه فوائد الفولكاسد حبوب وكم معدل الجرعه الطبيعيه و ما هي النضاعفات وصفه طبيب امراض لتقويه المني هل هو مفيد...

حمض الفوليك هو احد فيتامينات ب , التي تذوب في الماء . حمض الفوليك هو مقدم للحمض تيتراهيدروفولات ، الذي يعتبر بمثابة العامل المساعد لتفاعلات التحول أثناء بناء البيورين وثايميديلات من الأحماض النووية. الإستعمالات علاج فقْرُ الدمِّ الضخْمُ الأُرُومات بسبب عوز حمض الفوليك و فقْرُ الدمِّ كبِيرُ الكُريّات, فقر الدم بسبب التغذية في الحامل و المرضع و الأطفال . و يستخدم لمنع عَيبُ الأُنْبُوبِ العَصَبِيّ في الجنين. حمض الفوليك هو آمن بالنسبة لمعظم الناس معظم البالغين لا تواجه أي آثار جانبية عند تناول الكمية الموصى بها كل يوم، والتي هي 400 ميكروغرام.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق علاج سرعة القذف عند الرجل وما هي افضل الادويه المستخدمة للعلاج بحيث لا تؤثر على الانتصاب ؟...

- العلاج النفسي أو السلوكي . - إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو أنسب علاج ﻹلتهاب البروستاتا

يتم في البداية اجراء فحص زرع لسائل البروستات بعد المساج.. لمعرفة هل ان التهاب البروستات بكتيري ام لا. ويجری فحص سونار للبروستات عبر الشرج. ثم يكون العلاج كالتالي: 1. مضاد بكتيري حسب نوع البكتريا. 2. مضاد الالتهابات غير الستيرويدية كالفولتارين 50 ملغرامx2 3. موسع لعنق المثانة والبروستات ان حدث تعسر في البول مثل الاومنيك كبسول0.4 ملغرام.4 4.مغطس ماء دافيء. 5. تجنب الاجهاد البدني او الوقوف لفترات طويلة او الجلوس علی كرسي خشن السطح. 6. عدم تاخير قذف السايل المنوي وننصح بممارسة العادة السرية ولو مرة اسبوعيا او الجماع مع استخدام الواقي الذكري. 7. تجنب التوابل. صحة وعافية يازول

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه