دواء لقتل الشهوه الجنسيه

دواء لقتل الشهوه الجنسيه
icon 18 أكتوبر 2021
icon 3030
اريد اسم دواء لقتل الرغبه الجنسيه لرجل يعتدي علي محارمه ويمارس علاقات جنسيه باستمرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا دواؤه نفسي، ويمكن إعطائه مهدئات نفسية أو الحديث معه كعلاج نفسي عن الموضوع، ولا يمكن وصف الأدوية النفسية عن بعد بدون فحص طبي ونفسي!!

0 2021-10-19 06:17:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هذا دواؤه نفسي، ويمكن إعطائه مهدئات نفسية أو الحديث معه كعلاج نفسي عن الموضوع، ولا يمكن وصف الأدوية النفسية عن بعد بدون فحص طبي ونفسي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عايز اسم دوادء لتحسين العلاقه الجنسيه يحتوي علي كل شي الذي يحتاجه الرجل للعلاقه الجنسيه انتصاب سرعه قدف عايز استخدمه...

لا داعي للأدوية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ومراتي عندها بروده بالجنس اي ماتشركني عند ممارست الجنس لها اريد وصفه تنشطها للجنس

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. للمزيد والعلاج راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

عندي سؤال وهو عن التخيلات والتصورات الشهوانيه (الجنسيه )التى يتخيلها الشخص أو يستخدمها أثناء ممارسة العاده السريه، فهل يتخيل نفسه...

التخيلات الجنسية تخص الفرد ذاته، وهو حر بما يتخيل، لا تنتقل هذه الخيالات إلى شخص آخر بما هو معروف، وهنا يمكن أن ندخل في التليباثي، أي التخاطر عن بعد، وهذه ليست مدروسة تماماًً.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

العلاقه الحميمه لا تستغرق اكثر من 5 دقائق هل يوجد منشط للزوج والزوجه لان من كثرة سرعه القذف لا توصل...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الختان سبب للبرود الجنسي .؟انا متزوجه من12سنه ولم اشعر خلالها برغبه جنسيه ....الان اشعر بالرغبه ولكن لا استمتع في...

طبعاً، وهذا هو هدف الختان منذ قديم الزمان، ومنذ بداية المجتمع الذكوري. أما ما يمكن عمله ، فإن الجسم مع ذلك مليء بالنقاط الحساسة التي يمكن إثارتها ويجب التفاهم مع زوجك على هذه النقاط واستكشافها سوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج حديثا واحب الجنس وامارسه مرتين كل اليله هل لذالك تأثير علي صحتي .وهل يوجد تمرين رياضي التغلب...

التمرين الوحيد للسيطرة على سرعة القذف هو تقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

اريد اجابه علميه انا اعرف ان الرغبه الجنسيه والمتعه تاتي من المخ اذن ما علاقه غدة البروستاتا بالرغبه والمتعه اعرف...

هي مركز للإثار    البروستاتا هي مركز للإثارة الجنسية عند جميع الذكور،زيادة على أن تحفيز البروستات يساعد على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يشتكي من برودي الجنسي والعاطفي على الرغم من انه يقوم بجميع انواع المداعبات هل هناك دواء يزيد من الشهوة...

يمكن تجربة سبانيش فلاي، أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،  الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ضعف الانتصاب وهو يستخدم حبوب مقويه جنسيا لكن اريد ان اعرف هل ممارسه العاده السريه عنده تختاج...

الغالب أن الحالة نفسية، وليس لها ضرورة إطلاقاً، وعليك أولاً مساعدته بالتوقف عن العادة السرية والعودة إلى الحياة الزوجية الطبيعية، وقد تكون العادة السرية هي السبب في كل ما يصيبه!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه