أرغب في معرفة اذا كانت هناك أدوية تساعد ع تهدئة انتصاب القضيب.. فأنا اعاني من سرعة انتصاب مع نزول قطرات شفافه اذا حدث انتصاب نتيجه تفكير او اشياء مشابهه.. فهل هناك أدوية تساعد ع التهدئة وعدم انتصاب القضيب حتى ينتهي مفعول الدواء
اجابات الاطباء
لم تذكر عمرك!! وقد يكون الأمر طبيعياً، نحن لا نفضلاستعمال الأدوية لما لها من تأثيرات جانبية، يمكنك تقليل الأكل وممارسة... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك!! وقد يكون الأمر طبيعياً، نحن لا نفضلاستعمال الأدوية لما لها من تأثيرات جانبية، يمكنك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.