اذا تم حدوث علاقه سطحيه اقصد ان القضيب لم يدخل الى المهبل كان يلامس فقط الجزء العلوي منه ولكن القضيت كان يخرج ماء شفاف " تقريبا المذي اذا لم اخطئ " فهل قد يسبب هذا الحمل ..

icon 18 مارس 2018
icon 2151
اذا تم حدوث علاقه سطحيه اقصد ان القضيب لم يدخل الى المهبل كان يلامس فقط الجزء العلوي منه ولكن القضيت كان يخرج ماء شفاف " تقريبا المذي اذا لم اخطئ " فهل قد يسبب هذا الحمل ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادة المذي لا يحمل المنويات، ولكن قد يكون فيه أحياناً بعض المنويات من قذف سابق، واحتمال الحمل لذلك ضئيل، انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل. 0 2018-03-18 08:08:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادة المذي لا يحمل المنويات، ولكن قد يكون فيه أحياناً بعض المنويات من قذف سابق، واحتمال الحمل لذلك ضئيل، انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يحصل حمل اذا كان القذف على المؤخرة علما وانه حصل ايلاج من الخلف ليس كامل لم يكتمل الايلاج هل...

نعم من الممكن حدوث حمل في حال وصول السائل المنوي إلى المهبل أو دخوله عبر فتحة المهبل ولكن الاحتمال ضعيف
المراجع

https://www.nhs.uk/common-health-questions/pregnancy/can-i-get-pregnant-if-i-have-sex-without-penetration/

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

مارست علاقة خارجية مع خطيبي ولم يحدث ايلاج ولا قذف فوق المهبل ..بل حدث القذف في مكان بعيد قليلا عليه...

صعب حدوث الحمل!!ولا يحدث الحمل إلا في وقت الاباضة، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, انتظري الدورة التي تنفي الحمل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن بالفعل ان يحدث حمل بمجرد لمس القضيب لفتحة المهبل دون قذف ولا ايلاج ولا احتكاك فقط تمريره لفتحة...

فيما يتعلق بسؤالك حول احتمال حدوث الحمل عن طريق لمس القضيب لفتحة المهبل دون قذف أو ايجاب، يجب أن توضيح أن الاحتمالية ضئيلة جدًا. فقد يكون هناك بعض الحيوانات المنوية الموجودة في مذي قد تصل إلى المهبل، ولكن هذا غالبًا لن يكون كافيًا لتحقيق الحمل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هناك تواجد كمية منوية كافية في المهبل وأن يتم القذف أو وجود ايلاج لزيادة فرص الحمل. على أي حال، أود أن أذكرك بأن الحمل ليس فقط مرتبطًا باللمس، بل يتعلق بعوامل أخرى مثل زمن الاباضة ووجود بويضة ناضجة والتواجد الملائم للحيوانات المنوية. لذا، معظم الأبحاث الطبية تشير إلى أن احتمالية حدوث الحمل من لمس القضيب دون قذف أو ايلاج ضئيلة جدًا. من المهم أن تتذكر أن استخدام وسائل منع الحمل الفعالة مثل الواقي الذكري أو حبوب منع الحمل تعتبر الخطوة الأمثل لتجنب الحمل غير المرغوب فيه.

سؤال من أنثى سنة 45

في الصحة الجنسية

قمت بتلاعب مع زوجي ولاكن لم يدخله بالكامل بل بي اقل من اوله و لم يقذف ولكن كان هناك (...

المذي لا يحتوي عادة على المنويات، ولكن يمكن ف يحالات نادرة أن تكون بعض المنويات من قذف سابق في الأوعية الموية، وتخرج مع المذي، لذلك الاحتمال ضئيل، ولكن ممكن!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه