استعملت منشط جنسي وبعد فتره حسيت بالم في صدري من جهة اليسرا شكرا

الصحة الجنسية
ذكر، 62 سنة 19 December 2021 6442
اخذت منشط جنسي وبعد فتره حسيت بالم في صدري جهة اليسرى شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
19 December 2021 جراحة عامة

هناك آثار جانبية كثيرة للمنشطات الجنسية  مثل النبض السريع وغيرها من مشاكل القلب، لذلك لا ينصح بتناول المنشطات بدون إشراف... اقرأ المزيد

هناك آثار جانبية كثيرة للمنشطات الجنسية  مثل النبض السريع وغيرها من مشاكل القلب، لذلك لا ينصح بتناول المنشطات بدون إشراف طبي، أو وصفة طبيبة!! راجع طبيبك للتشخيص الدقيق.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية