احب ممارسة جنس و نساء كثيرا هل هناك طريقة لحل هذه مشكلة

احب ممارسة جنس و نساء كثيرا هل هناك طريقة لحل هذه مشكلة
icon 8 يوليو 2019
icon 875
أحب مماؤسة جنس و نساء كثيرا هل هناك طريقة لحل هذه مشكلة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء. 0 2019-07-09 07:13:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٢٠ عام لدي مشكلة بطول القضيب ، هل يوجد طريقة لتطويل القضيب ؟ وهل يوجد طريقة...

لا توجد طرق علمية لتطويل القضيب، ويزيد المحيط عادة مع الزمن وزيادة كمية الشحم في القضيب، ولا حول ولا قوة إلا بالله!! الطول العادي من ٨ -١٨ سم عند الانتصاب،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكنني أن أعرف ما إذا كانت لدي مضاعفات العادة السرية عند البنات العازبات دون اللجوء إلى طبيب؟

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد اسال طبيب متخصص عن طريقة تدليك العضو كما نصحتني بها الدكتورة لزيادة حجم العضو بسبب الحالة التي اعاني منها

كيف نطبق هذه الطريقة ؟؟؟   1- تذكر دائما تدفئة القضيب كما ذكر سابقا.
2- استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة و لا تستعمل الصابون أو الشامبو.3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب و هو المطلوب.
4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة على شكل حرف O
5- ثم امسك القضيب باليد اليمنى و تحركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.
6- بل يتسع المجال

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد عقار طبي او طبيعي أو طريقة لتقليل فترة الدورة الشهرية والتحكم فيها؟ حقيقة انا اعاني من مشكلة بسبب...

تختلف مدة الدورة الشهرية من امرأة لأخرى وفقاً لطبيعة الجسم، وبعض العوامل التي يمكن أن تؤثر عليها، بما في ذلك:

  • الإجهاد والتوتر.
  • التغيرات الهرمونية خلال مرحلة الحمل.
  • مرحلة انقطاع الطمث.
  • استخدام وسائل من الحمل.

وفي المتوسط، يمكن أن تستمر الدورة الشهرية من يومين إلى سبعة أيام، ولكنها قد تكون أطول من ذلك، وبخصوص استفسارك حول كيفية تقصير مدة الدورة الشهرية؟ فلا توجد أدوية أو حبوب لوقف الدورة الشهرية بعد بدئها، ولكن يمكن أخذ وسائل منع الحمل الهرمونية لإيقاف الدورة الشهرية قبل أن تبدأ، أو تناول أدوية أخرى لجعل الدورة الشهرية الطويلة أخف، وذلك بعد استشارة الطبيبة إذا كان الأمر يستدعي ذلك.

وهناك بعض الطرق الطبيعية الأخرى التي تجعل الدورة الشهرية أخف، وبالتالي تقصر مدتها، وهي:

  • ممارسة الرياضة بانتظام: تساعد الرياضة المنتظمة في تخفيف تدفق الدورة الشهرية، وقد تقلل أيضاً من عدد أيامها، كما يمكن أن تقلل من احتباس الماء في الجسم، مما قد يخفف من الانتفاخ والتقلصات.
  • الحفاظ على وزن صحي: يمكن أن تؤثر تقلبات الوزن على مدة الدورة الشهرية، وقد تجعلها غير منتظمة،  وقد تزداد غزارة الدورة الشهرية وطولها نتيجة زيادة الوزن، وبالتالي فإن الحفاظ على وزن صحي يمكن أن يساهم في تقليل أيام الدورة الشهرية.
  • اتباع نظام غذائي صحي: إن تباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة سوف يضمن الحفاظ على الوزن من الزيادة، وبالتالي تخفيف غزارة الدورة الشهرية وتقليل مدتها، كما أن تناول بعض العناصر الغذائية الصحية يمكن أن يخفف من أعراض الدورة الشهرية، مثل الأطعمة الغنية بفيتامين ب 6، كالبيض، والسمك، والدواجن.

كما أن الزنك من المعادن الهامة لتخفيف تقلصات الدورة الشهرية، والذي يمكن الحصول عليه من اللحوم، والبقوليات، ومنتجات الألبان.

ويساهم المغنيسيوم في تخفيف فترات الألم الطويلة بسبب آثاره المضادة للتقلصات، ويتوفر في المكسرات، والبذور، والخضروات والأسماك.

  • الإكثار من شرب الماء: بالإضافة إلى فائدة الماء في تقليل ألم الدورة الشهرية، يمكن أن يساعد شرب الماء في تحريك الدورة بسرعة أكبر، ومنع الدم من التكتل.
  • تناول بعض مشروبات الأعشاب التي تخفف من غزارة الدورة الشهرية: مثل الزنجبيل، والشمر، وأوراق التوت.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مجموعة من الاسئلة المرجو الاجابة عنها 1-سؤال لا يخصني ما سن البلوغ 2-كيف اجعل زوجتي تحمل فانا...

١- سن البلوغ ١٣-١٧ ٢- عملية الجماع وقذف في داخل الرحم ضرورية للحمل الطريقة ويجب الذهاب للطبيب لشرح الطريقة بالتفصيل ٣- المني يخرج وحده عند الالستمناء. ٤- لتكبير القضيب أولا:- عملية التدفئة من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين لتكبير حجم القضيب و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين.  توجد بعض الطرق للتدفئة :-  1- غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة.  2- طريقة الجاكوزي مع تدليك خفيف للقضيب و ليس أكثر من 10 دقائق.  ثانيا :- تمرين المط أو السحب من 25 الى 30 دقيقة  1- بعد أن تقوم بعملية تدفئة القضيب تبدأ التمرين والقضيب في حالة الارتخاء امسك القضيب بواسطة اليد و اضغط على القضيب باليد و يجب أن لا يكون الضغط إلى حد يقطع الدورة الدموية في القضيب.
2- بعد ذلك أبدا بسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه عملية السحب هذه يجب أن تكون إلى اكبر قدر ممكن بدون آلام تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.
3- بعد الانتهاء من السحب لمدة 5 دقائق أعطي القضيب استراحة لمدة دقيقة واحدة و قم بعمل حركة دائرية للقضيب بواسطة اليد بدون الضغط عليه و ذلك لتسهيل تدفق الدم في القضيب. 
4- كرر عملية السحب لمدة 4 ­-5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب القضيب إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء كما في رقم 3
5- بعد انتهاء خمس سحبات لكل واحدة خمس دقائق تسحب القضيب إلى الأمام بقوة أكثر لمدة دقيقة واحدة ثم تسحب القضيب خلال 10 دقائق سحبات بسيطة إلى الأمام. 
يمكن ملاحظة الفرق في حجم القضيب بعد أسبوعين أو ثلاثة و الفرق يكون واضح جدا بعد 3-4 أشهر. 
** ملاحظة عند قيامك بمسك القضيب في هذا التمرين يكون الإبهام في الجدار الخلفي للقضيب و الأصابع الأربعة على الجدار الأمامي للقضيب. ثالثا:- تمرين النمو و الدوران لمدة دقيقة واحدة  في هذا التمرين تقوم بتحريك القضيب باليد بشكل دوراني بقدر 30 مرة تأكد من أن تكون الخصية مغطاة باليد الثانية حتى لا تتأذى أثناء التمرين.  هذا التمرين يزيد تدفق الدم إلى القضيب بلطف و يعطي القضيب حالة شبه انتصاب قد تحتاجها في التمارين القادمة.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه