اثناء الجماع وفى اوضاع معينه يشتم زوجى رائحة كريه من فتحته الدبر مع العلم انى اهتم بالنضافه جيدا ولا اعرف ما اسباب هده الرائحة مع العلم انى لا امارس الجماع من فتحه الشرج ابدا

icon 22 يناير 2015
icon 35454
اثناء الجماع وفى اوضاع معينه يشتم زوجى رائحة كريه من فتحته الدبر مع العلم انى اهتم بالنضافه جيدا ولا اعرف ما اسباب هده الرائحة مع العلم انى لا امارس الجماع من فتحه الشرج ابدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات أو جراثيم في الأمعاء. راجعي اختصاصي باطنية. 6 2015-01-23 11:18:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات أو جراثيم في الأمعاء. راجعي اختصاصي باطنية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع مع زوجتى لا تصدر صوت الاهات لماذا مع العلم اننى متزوج من 3 شهور و هذا الموضوع من...

صوت الأهات الذي تسمعه في الأفلام، لا وجود له في الغالب في الحقيقة، وسرعة القذف قد تكون ناجمة عن ممارسة العادة السرية، وعليك علاجها بالتمرن على إطالة فترة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق، أم المتعة فبحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وزيادة الثقافة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا عند معاشرتى مع زوجتى تكون ليس لدبها السائل اللزج الذى يسهل عمليه الجماع مع العلم انها غير مختونه وانى...

مداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.وأهم النقاط للمداعبة هو البظر بذون مداعبة البظر لا يمكن للمرأة الوصول إلى الإرجاز، وعند بداية التأثر الجنسي يحصل إنزل السائل من الغدد التناسلية في المرأة ، والجنس الفموي هو أيضاً من وساذل الإثارة، وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الافرازات المهبليه الزائده اثناء الحديث الجنسى مع خطيبى تؤثر على العلاقه الجنسيه بعد الجواز او تسبب مشاكل فى الحمل...

هذه الافرازات عادية وغير ضارة، وهي تحضير المهبل عادة للإيلاج، وهي لا تؤثر على الزواج، ولا الإنجاب، وستقل بالتدريج عند التعود على الإثارة، وطالما ليس لها رائحة ولا لون، ولا حكة، فهي مطمئنة.فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٥ سنين لم اشعر بهزه الجماع والنشوه مع انى احب زوجى واحب الجماع وانى مختونه بقطع شفره الصغيره...

قطع الشفرات لايمنع المتعة، المهم البظر، فإذا كان موجوداً فجربي مداعبته  ، وإذا ظبط علمي زوجك، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

بميل ان الانثى تلعب او تلمس او تحسس على فتحة الشرج اثناء العلاقه واريد ان اتخلص من هذا الميول بتعامل...

لا  داعي للقلق، والأمر تقريباً عادي، وليس شاذاً بالمطلق، فمن الأساس  في العملية الجنسية هي المداعبة والتحسيس المتبادل، فلا تضخم الموضوع، ويمكن تقليل العملية بالتدريج بدون إزعاج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجي لا الاحظ وجود سوائل تنزل , حتى زوجي يتمنى وجود السوائل , مع انني استثار...

هذه سوائل الغدد النتاسلية التي تفرز عند الإثارة الجنسية لتسهيل الإيلاج والتهيئة للجماع. وهي لا تنزل إما لوجود انسداد في فتحات الغدد، أو نتيجة عدم الإثارة الكافية، ربما يجب إطالة الوقت في المداعبة قبل الجماع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه