اثناء الاستمناء ينزل سائل من فتحه الشرج .اعانى من القولون واسهال مزمن والقذف والانتصاب طبيعى ولا يوجد حرقه فى البول او المنى هل يمكن ان يكون من البروستاتا وما تشخيصكم؟

icon 21 يوليو 2015
icon 2094
اثناء الاستمناء ينزل سائل من فتحه الشرج .اعانى من القولون واسهال مزمن والقذف والانتصاب طبيعى ولا يوجد حرقه فى البول او المنى هل يمكن ان يكون من البروستاتا وما تشخيصكم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك فحص البراز ، فالغالب أنك تعاني من وجود جراثيم أو طفيليات في الأمعاء. 1 2015-07-22 09:40:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك فحص البراز ، فالغالب أنك تعاني من وجود جراثيم أو طفيليات في الأمعاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج لتكرار نزول المنى غالبا عند النوم أو حصر البول على العلم انى متزوج ولكن منفصلين من اشهر و دائما...

 داعي لعلاج ثر المني ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعانى من تقطر البول فى نهايته وتقطعه مرة واحده فى النهايةولا اشعر بالم فى القضيب ولا حرقان مع...

عليك أولاً عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات، ثم عليك أيضاً وقف العادة السرية ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فهذا سيخفف الحساسية ويريح راس القضيب.، ويمكن استعمال مراهم عاديةأو زيت لدهان الرزس وتخفيف الحساسية.راجع اختصاصي مسالك بولية ، لفحص البروستاتا!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مفرط في ممارسة العاده السريه وكنت اكثر المرات أتوقف قبل خروج المني ومنذ ٦ أشهر وانا احس بالم عند...

الألم عند فتحة الشرج هو في الغالب نتيجة الإفراط في ممارسة العادة السرية، وعليك تخفيف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ولعله خير!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه