اتناول ادوية علاج ارتفاع ضغط الدم وبدات اعاني من ضعف الانتصاب هل حل وع

الصحة الجنسية
ذكر 3 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4634
اتناول ادوية علاج ارتفاع ضغط الدم وبدأت اعاني من ضعف الانتصاب هل هناك حل وعلاج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
4 February 2016 جراحة عامة
بعض الأدوية التي تعالج ارتفاع ضغط الدم تسبب هذه الأعراضو، وعليك مراجعة طبيبك لتبديلها، بأحسن منها!! اقرأ المزيد
بعض الأدوية التي تعالج ارتفاع ضغط الدم تسبب هذه الأعراضو، وعليك مراجعة طبيبك لتبديلها، بأحسن منها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح لتناول الأدوية في رمضان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
الاوقات المناسبة لتناول ادوية ضغط الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية