أتناء العلاقة الحميمية أشعر بألم يجعلني أوقف زوجي أغلب الأحيان ..فما السبب؟؟

icon 26 سبتمبر 2017
icon 2108
أتناء العلاقة الحميمية أشعر بألم يجعلني أوقف زوجي أغلب الأحيان ..فما السبب؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع 2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس 3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا 4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به 5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج 6-التهاب المجاري البولية 7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية. راجعي اختصاصي نسائية. 0 2017-09-27 07:35:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع 2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس 3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا 4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به 5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج 6-التهاب المجاري البولية 7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية. راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 48

في الصحة الجنسية

أثناء المعاشرة الزوجية وعندما يقترب زوجي مني لإدخال القضيب احس بألم شديد حتى اننا لا نكمل المعاشرة ونتوقف مما يسبب...

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع  2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس  3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا  ٤-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به  5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج  6-التهاب المجاري البولية 7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية. وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحس بإرهاق شديد وسط العلاقة الزوجية مما يجبرني على التوقف .

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن استعمال الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشارة طبيبه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ أكثر من 8 سنوات.مشكلتي ف العلاقة الجنسية منذ اكثر من سنتين حيث لا اشعر ابداا بالرغبة الجنسية وثانيا...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يتعب اثناء الجماع ويشعر بالم تحت الظهر وبعض الاحيان تطول المدة وبدون فذف

ربما عليه فحص الهرمونات والمنويات، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تارة اصاب بتراجع الانتصاب بعد ثوان من الايلاج وتارة لا استطيع الانتصاب وانا اشعر بالرغبة وفى بعض الاحيان لا يقع...

لا داعي للقلق، الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احس بالم في الجانب الأيسر أثناء الجماع في أوقات معينة و زوجي يحس بملامسة شيء ما بداخلي في نفس الوقت...

لا يوجد ما قد يسبب ذلك في هذه المنطقة سوى المبيض الأيس، وقد يكون هناك تكيس أو ورم أو غيره، راجعي اختصاصي نسائية لتصوير المنطقة بالموجات فوق الصوتية، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع مع زوجتي اشعر بحرقة في القضيب جعلتني اتحاشى الجماع و اصبحت اخاف من كثرة الحرقة التي اشعر بها

قد يكون لديها التهابات فطرية أو جرثومية، وعليها مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق، كما أن عليك أيضاً مراجعة اختصاصي مسالك بولية وتناول العلاج معاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه