ابنائي يعانون من انحناء القضيب ووجود فتحة البول اسفل القضيب وليس في مكانها الصحيح كيف يكون ختانهم في هذه الحالة؟ هل يحتاجون الى عملية تجميله لعلاج الانحناء؟

icon 16 يونيو 2015
icon 859
ابنائي يعانون من انحناء القضيب ووجود فتحة البول اسفل القضيب وليس في مكانها الصحيح كيف يكون ختانهم في هذه الحالة؟ هل يحتاجون الى عملية تجميله لعلاج الانحناء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس لعلاج الانحناء، فهو لا يشكل مشكلة طبية إذا كان لا يعيق الإيلاج، ولكن ربما كانوا بحاجة لعلاج الفتحة السفلية للبول، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالات!! 1 2015-06-18 11:21:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس لعلاج الانحناء، فهو لا يشكل مشكلة طبية إذا كان لا يعيق الإيلاج، ولكن ربما كانوا بحاجة لعلاج الفتحة السفلية للبول، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انحناء واضح في القضيب نحو الاعلى هل لها اضرار وكيف اعرف درجة الانحناء بشكل دقيق

هل هذا الإنحناء خلقي أم لا .. بمعني هل طول عمرك تشاهد هذا الإنحناء أم إنك كنت طبيعيا وبعدين شاهدت الإنحناء .. قياس درجة الإنحاء صعب جدا أشرحها لك .. فهي محتاجه لمسطره ومنقله .. ولكن إذا ذهبت لطبيب مسالك متمكن فسوف يقيس لك درجة الإنحناء .. كما إنه سوف يخبرك عما إذا كان الإنحناء خلقي أم ناتج عن تليف في القضيب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من انكماش القضيب الى داخل الجسم اثناء الارتخاء بحثت عن المشكلة على اليوتيوب فوجد ت انه هناك حل لهذه...

قد تكون الأمور عادي وليس ضروريا إجراء أي جراحة، والطول العاد يعن دالانتصاب من ٨-١٨ سم، وهو المهم، فلا وظيفة للقضيب في حالةالارتخاء سوى التبول، وهو يقوم بوظيفته بأي طول موجود، . راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 23 عام اعانى من انحناء فى القضيب لاتجاه الاسفل فيصبح على شكل الموزة مع قوة فى الانتصاب...

انحناء القضيب لا يشكل مشكلة ولا يحتاج لعلاج إلا إذا كان يعيق الايلاج، وعندها يمكن التفكير بإجراء جراحي ، أو غيره ، وتأثيره على الانتصاب يعتمد على مكان التدخل الجراحي. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عن الأشخاص الدين يعانون من عدم إتخاد الخصية لموضعها الطبيعي أي كيس الصفن هناك حالة لصديق شخصي لديه خصية في...

المكان الطبيعي للخصيه هو كيس الصفن اذا كانت خارج المكان الطبيعي لا بد من انزالها الى مكانها بواسطة عمليه جراحيه يجريها اختصاصي المسالك البوليه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه