ا مساعدتي اجريت فحص تستوستيرون والنتيجة ngml يكاد ينعدم عندي الرغبة ال

ا مساعدتي اجريت فحص تستوستيرون والنتيجة ngml يكاد ينعدم عندي الرغبة ال
icon 11 يوليو 2015
icon 1238
السلام عليكم ارجوا مساعدتي اجريت فحص تستوستيرون والنتيجة 3.29 ngml يكاد ينعدم عندي الرغبة الجنسية وكل شروط نقص الهرمون الذكوري ينطبق علي ما الحل دومت في رعاية الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل مراجعة اختصاصي غدد صماء لبدء علاج هرموني حسب رأي الاختصاصيو بإشرافه. 1 2015-07-13 18:15:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل مراجعة اختصاصي غدد صماء لبدء علاج هرموني حسب رأي الاختصاصيو بإشرافه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أولا - عندي سائل المنوي ضعيف نتيجة صفر ثانيا - عندي مرض سكري ثالثا - عندي انتصاب ضعيف...

عليك الحفظ على مستوى السكري في الدم راجع اختصاص يمسالك بولية لتقييم الحالة والنظر في العلاج الهرمونيوةلعلاج الانتصاب الضعيف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

انا شاب 26 سنة متزوج من سنة ونصف وعندي عدد الحيوانات المنوية 15 مليون عملت عملية دوالي الخصية وعملت تحليل...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لمتابعة التشخيص وتحديد سبب الإرتفاع فقد يكون خلل في الكبد أ، الكلوة أو الغدة الدرقية أو ورم في الغدة الصنوبرية، والتشخيص الدقيق هو يسبق العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السﻻم عليكم . اشعر بأجهادوضعف انتصاب وسرعة قذف وقلة بالرغبة الجنسية راجعت طبيب وتبين نسبة التيسترون 3.6 اقترح علي حقن...

ممكن ذلك، ويمكن أن تجرب بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام دكتور انا شاب مقبل على الزواج عمري 28 سنة وزني 91 عندي ضعف الرغبة الجنسية بسبب العاد السرية عملت...

يبدو أن هرمون الذكورة منخفض قليلاً، راجع اتصاصي مسالك بولية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر ٢٨ عام اعاني من مشاكل في الرغبة الجنسية ومحاولة الانتصاب ويبدو شبه منعدم لدي عملت...

فحص الهرمونات لديك عادي ومطمئن ، ويجب البحث عن السببوأبدأ من الإدمان على العادةالسرية التي يجب وقفها فوراً، والبحث عن أسباب أخرى! أسباب عدم الانتصاب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فترة كنت أعاني من ضعف انتصاب وقمت بزيارة طبيب مسالك بولية وفحص الخصتين و...

وحدات القياس غير مذكورة في الفحص!!!!يبلغ المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون عند الرجل يترواح ما بين 270 إلى 1070 نانوغرام/ ديسيلتر، مع متوسط ​​مستوى 679 نانوغرام/ ديسيلتر،ويبلغ مستوى هرمون التستوستيرون عند الذكر العادي ذروته في سن العشرين تقريباَ، اقرا المزيد من خلال موقع الطبي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه