والدتي لديها سرطان ثدي منتشر للعظام وانهت العلاج الجراحي والكيمياوي والاشعاعي وتاخذ حاليا هيرسيبتين وزوميتا لكن هناك زيادة في نشاط العظام تم اضافة زيلودا حب لكنها تؤذي المعدة
اجابات الاطباء
هذا القرار يكون تحديده بواسطة طبيب الاورام المتابع لحالة المريضة وذلك من اجل متابعة الحالة على اي علاج يتم تحديده...ممكن... اقرأ المزيد
هذا القرار يكون تحديده بواسطة طبيب الاورام المتابع لحالة المريضة وذلك من اجل متابعة الحالة على اي علاج يتم تحديده...ممكن اخذ بعض الادوية المخففة لأوجاع المعدة ومضاعفات الزيلودا ، وفي حال بقاء الأعراض فمن الممكن تقليل نسبة جرعة الزيلودا ، وفي حال بقاء المضاعفات الجانبية للزيلودا بالمقدار الذي لاتستطيع المريضة تحمله فبذلك الوقت من الممكن تغيير نوع العلاج والذي يجب ان يتم عن طريق طبيب الاورام المتابع للحالة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.