ما هي اسباب ظهور بقع زرقاء في الجسم و هل ذلك يعني تطور المرض عند مرضى السرطان

icon 21 يونيو 2012
icon 26184
ما هي اسباب ظهور بقع زرقاء في الجسم و هل ذلك يعني تطور المرض عند مرضى السرطان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البقع الزرقاء هي نزف جلدي ناتج عن زياده ميوعه الدم اما نقص صفائح الدم واما زياده ميوعه ناتجه عن نقص بروتينات التخثر الناتجه عن اخذ مميع الوارفارين او نقص فيتامين سي بسبب سوء التغذيه او الحمية. 3 2012-09-02 10:13:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
البقع الزرقاء هي نزف جلدي ناتج عن زياده ميوعه الدم اما نقص صفائح الدم واما زياده ميوعه ناتجه عن نقص بروتينات التخثر الناتجه عن اخذ مميع الوارفارين او نقص فيتامين سي بسبب سوء التغذيه او الحمية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ما هى أعراض انتشار السرطان في الجسم

سؤال من أنثى سنة 61

في الأورام الخبيثة والحميدة

سيدة لديها تاريخ عائلي من الاصابة بالسرطان حيث اصيب بها ابوها و شقيقها ، فهل هذا يزيد من خطر اصابتها...

وجود حالات متعددة من بعض انواع السرطان في عائلة واحدة من الممكن ان يزيد فرصة الاصابة افراد العائلة من الدرجة الأولى في صلة القرابة وهذه الحالات في بعض الأحيان يتم تحديدها من خلال اخذ معلومات كافية عن التاريخ العائلي للسرطان وكذلك عن طريق فحص بعض انواع الجينات المسببة للإصابة بالسرطان عن طريق الوراثة.المهم في هذه الحالة هو ان تقوم المرأة بفحوصات الكشف المبكر الدورية لسرطان الثدي وكذلك سرطان عنق الرحم وخصوصا عند الشابات... وهذا الفحوصات يمكنكم اجراؤها ومتابعتها مع طبيبكم المختص.بالنسبة للشامات والحبيبات الحمراء، يفضل زيارة طبيب اختصاص الامراض الجلدية من اجل التشخيص الصحيح لأنه ليس بالضرورة ان تكون هذه الحبيبات سببها امراض خبيثة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه